Le360.ma - الدرك يوقف مغتصب النساء في غابة الهرهورة بعد تعرف عشرات الضحايا

مجتمع

Français

الدرك يوقف مغتصب النساء في غابة الهرهورة بعد تعرف عشرات الضحايا

15/05/2017-أنس بنشقرون (صحفي متدرب) على الساعة | 22:30 © حقوق النشر : محمد الخو - Le360
أوقفت مساء أمس الأحد، عناصر الدرك بتمارة الشاطئ متهما أربعينيا يشتبه في تورطه في اغتصاب النساء تحت التهديد بالسلاح الأبيض في ضواحي هرهورة، بعد عملية ترصد محكمة باشرتها بناء على شكايات الضحايا، إذ ضبط متلبسا باقتياد فتاة عشرينية إلى إحدى الغابات المحاذية لشاطئ الهرهورة.
وحسب يومية"الأخبار" ليوم الثلاثاء، فإن شكايات رسمية تقدمت بها أربع نساء إلى مصالح الدرك الملكي في الهرهورة وتمارة الشاطئ، حول تعرضهن لعمليات اغتصاب وسرقة أموالهن وهواتفهن النقالة، استنفرت السلطات الأمنية والقضائية، إذ باشرت التحريات في الموضوع بناء على تصريحات الضحايا.

وقالت إحدى الضحايا التي قام المتهم باغتصابها قبل أسبوعين، إنها تعرفت عليه في شاطئ هرهورة، حيث جالسته بمقهى عمومي أكثر من مرة في إطار التفاوض حول الزواج، مبرزة أنه كان يستغل وسامته وحرصه على أناقته، فضلا عن سخائه من أجل استمالة النساء والإيقاع بهن، قبل أن يطلب منهن مرافقته إلى الطريق السيار من أجل انتظار إحدى الحافلات التي تنقل له بعض الهدايا والحاجيات التي تخصها من الدار البيضاء.

وأضافت الضحية التي تتطابق روايتها مع باقي النساء المغتصبات، أن المتهم فاجأها بالهجوم عليها بواسطة سكين، إذ أرغمها على الانعراج صوب طريق صغيرة غير معبدة، لتجد نفسها وحيدة وسط أشجار كثيفة ومضطرة لنزع ملابسها، إذ قام المتهم باغتصابها وسرقة ممتلكاتها ليلوذ بالفرار بعد ذلك.


وستحيل مصالح الدرك الملكي صباح غد الثلاثاء المتهم على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في الرباط، في انتظار عرضه على قاضي التحقيق بنفس المحكمة لاستكمال التحقيقات اللازمة، بالموازاة مع تقاطر العديد من شكايات النساء الضحايا على مراكز الدرك.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة

تعليقات الزوّار

← الرجوع