720 مليون تفسخ عقد رونار مع الجامعة | www.le360.ma

Fr
رونار
© حقوق النشر : DR

720 مليون تفسخ عقد رونار مع الجامعة

20/03/2017-حفيظ الصادق على الساعة | 23:00

720 مليون سنتيم تكفي الناخب الوطني، هيرفي رونار، لإعلان طلاقه النهائي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في مهمته كمدرب للمنتخب الوطني، الخبر جاء في يومية المساء عدد يوم غد الثلاثاء.

aA وحسب اليومية إن الشرط الجزائي الموقع بين الناخب الوطني وجامعة الكرة ينص على ضرورة تأدية التقني الفرنسي لراتب سنة كاملة مقابل فسخ عقده مباشرة، حيث تعاقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، شهر فبراير من العام الماضي مع المدرب الفرنسي، مقابل راتب قيمته ستمائة ألف درهم شهريا.

ووفق اليومية فإن رونار يكفيه دفع ما يقارب 720 مليون سنتيم « قيمة راتبه السنوي » لفسخ العقد الذي يربطه بالجامعة نهائيا، حيث ذكرت اليومية أن رونار هو من اقترح الشرط الجزائي المذكور، في إشارة منه على أنه متحمس لتدريب المنتخب المغربي.

وقالت اليومية إن محموعة من المصادر الإعلامية كانت نشرت منذ أشهر قرب رحيل رونار عن الأسود، لإمساك زمام الأمور التقنية لأحد المنتخبات الافريقية، حيث ذكرت اليومية أنه من الظاهر أن اتحادات جنوب افريقيا وغانا وكوت ديفوار، توجد ضمن دائرة الاختيارات المطروحة للناخب الفرنسي في حال زكي طرح الشرط الجزائي.

وسبق لليومية أن نشرت في وقت سابق، عن وجود فتور بين رونار ولقجع، مباشرة بعد نهائيات الكان، تمخص عنها لقاء خاص بين رئيس الجامعة ومدرب الأسود لتطويق الخلافات وثنيه عن الرحيل.

منحة مالية

تنتظر رونار منحة مالية مهمة في حال نجح في قيادة المغرب إلى بلوغ نهائيات كأس العالم روسيا 2018 ضمن المجموعة التي يتنافس فيها المغرب على بطاقة إفريقية مع كل من كوت ديفوار والغابون ومالي، وذلك حسب العقد الذي يربطه بالجامعة الملكية لكرة القدم.

تعليقات الزوّار

رياضة