بالفيديو: مصريون يطالبون بإسقاط الجنسية المصرية عن شيرين | www.le360.ma

Fr
شيرين تبكي
© حقوق النشر : DR

بالفيديو: مصريون يطالبون بإسقاط الجنسية المصرية عن شيرين

14/11/2017-نسرين الناجي (12:16 على الساعة | 12:00 ( تحديث : 14/11/2017 على الساعة

تسبّب تسريب لدعابة أطلقتها شيرين عبد الوهاب أثناء إحدى حفلاتها في لبنان، في اشتعال عاصفة من الغضب داخل مصر، بعدما اتهمت بإهانة وطنها والسخرية من نهر النيل، وتمّ صباح اليوم الثلاثاء، تقديم بلاغٍ رسمي ضدّها للنائب العام المصري، من المحامي سمير صبري.

aA  
كما شنّ عدد كبير من النجوم حملة هجوم على شيرين تطالبها بالتنازل عن الجنسية المصرية، مع مطالبة نقابة المهن الموسيقية بوقف شيرين عن العمل واستدعائها للتحقيق.

المقطع المسرب من حفلة يقال إنها أقيمت في لبنان أخيرا، تتلقى فيه شيرين طلب تقديم أغنية "ما شريتش من نيلها" لترد على الفور قائلة: أحسن حتجيلك بلهارسيا، ثم نصحت الجمهور بشرب مياه معدنية فرنسية أفضل.

وعلى الفور تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ إلى النائب العام قال فيه: في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على تنشيط السياحة؛ تهكمت المطربة شيرين عبد الوهاب بأسلوب متدنٍ أثناء إحيائها حفلاً غنائياً فى لبنان عندما ردّت على معجبة طلبت منها أغنية "ماشربتش من نيلها"، قائلة:" هيجيلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة بقولها: اشربي إيفيان أحسن، وهي مياه معدنية فرنسية.

وأضاف المحامي في البلاغ الرسمي: وبذلك أساءت المطربة شيرين عبد الوهاب لبلدها إساءة بالغة لتدخل الهلع والرعب لدى الأجانب من مصر ومن نهر النيل الذي يعد من أهم المعالم السياحية المصرية وما يؤدي إليه قولها هذا من ضرب السياحة في مصر في مقتل؛ مما يؤثر تأثيرا سلبياً على الاقتصاد القومي، وأمام ذلك لا يسع المُبَلِّغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ، ملتمساً إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق فيما جاء به، ومرفق حافظة بها اسطوانة مدمجة تظهر فيها المبلغ ضدها وهي تُسيء لمصر".


 

تعليقات الزوّار

مشاهير