بسبب مياة النيل الملوثة.. إيقاف شيرين عن الغناء | www.le360.ma

Fr
شيرين عبد الوهاب
© حقوق النشر : DR

بسبب مياة النيل الملوثة.. إيقاف شيرين عن الغناء

14/11/2017-نسرين الناجي على الساعة | 16:25

أصدرت نقابة الموسيقيين المصرية قراراً بإيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وإحالتها للتحقيق بعد سخريتها في إحدى حفلاتها من مياه نهر النيل.

aA  
وأصدرت نقابة الموسيقيين المصريين منذ قليل قراراً بإيقاف المطربة عن الغناء في مصر، وإحالتها للتحقيق، على خلفية إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير، وبهذا لن تمنح النجمة المصرية التصاريح اللازمة للغناء في الحفلات، إلا عقب التحقيق معها من جانب النقابة.

وتعود القصة إلي رد شيرين على طلب معجبة بأن تغني أغنية “ما شربش من نيلها”، فقالت لها: أحسن حتجيلك بلهارسيا”، ثم نصحتها بأن تشرب مياه معدنية فرنسية.

وتسبب هذا المقطع المنتشر على فيسبوك وتويتر وانستغرام في إحراج شيرين، لا بل في تقديم بلاغ رسمي ضدها من قبل المحامي سمير صبري، كما شنّ عدد كبير من النجوم حملة هجوم على شيرين تطالبها بالتنازل عن الجنسية المصرية، مع مطالبة نقابة المهن الموسيقية بوقف شيرين عن العمل واستدعائها للتحقيق.

كما شنّت الراقصة سما المصري، هجوماً عنيفاً على الفنانة شرين عبد الوهاب، وعايرتها بصورها القديمة وحياتها أثناء الفقر قائلة: إن كنتوا نسيتوا اللى جرى، الله يرحم أيام الكحرتة”، وتابعت: “دي صورة الأخت الفنانة شيرين أيام ما كان عندها بلهارسيا، أيام ما كانت بتشرب من ميه النيل قبل ما تتعلم إنكليزي وتعرف تقول اسم الميه المعدنية بالإنكليزى، اللهم يرحم كنتي زمان، وكنتي فأكرة الكريسماس آيس كريم انتى اللى قلتيلى كده فأكره؟”.

وأطلق مستخدمون على “تويتر” حملة ضد شيرين ذيلوها بهاتشاغ: “أوقفوا شيرين”.


إيقاف شيرين
© حقوق النشر : DR

 

تعليقات الزوّار

مشاهير