بالفيديو: هذه تفاصيل "المقلب" الذي تعرضت له "الشيخة طراكس" من طرف "وفد خليجي" بالبيضاء | www.le360.ma

Fr
الشيخة طراكس

الفنانة الشعبية فاطمة الزهراء (الشيخة طراكس)

© حقوق النشر : DR

بالفيديو: هذه تفاصيل "المقلب" الذي تعرضت له "الشيخة طراكس" من طرف "وفد خليجي" بالبيضاء

08/10/2018-فاطمة الزهراء العوني على الساعة | 18:42

نفى وكيل أعمال الفنانة الشعبية فاطمة الزهراء، الملقبة بـ"الشيخة طراكس"، كل ما تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي نهاية الأسبوع المنصرم، بخصوص تعرض الفنانة للنصب من قبل شباب مغاربة متنكرين بالزي الخليجي، والذين قاموا بدعوتها لإحياء حفل غنائي بمدينة الدار البيضاء.

aA وفي الوقت الذي يروج أعضاء مجموعة فيسبوكية بأن الفنانة "الشيخة طراكس" وقعت ضحية ملقب خططوا له دون أن تعرف، قال وكيل أعمالها المعروف باسم شمس، في حوار مع Le360، إن "الفنانة الشعبية كانت تعلم بأن هؤلاء الشباب هم مغاربة وأن الحفلة ستكون تنكرية بالزي الخليجي"، مضيفا أنه جرى الاتفاق مع أعضاء المجموعة الفيسبوكية على ثمن رمزي مقابل إحياء الحفلة بمنطقة عين السبع".

وروج أعضاء المجموعة أن "الفنانة غضبت لحظة اكتشافها للمقلب فكسرت الميكرفوفون وغادرت قاعة الحفل غاضبة"، بيد أن شمس أوضح أن ما أثار غضب "الشيخة طراكس" هو تصرفات بعض الشباب بالحفل والتي وصفها بـ"غير أخلاقية"، حيث تعرضت لعنف لفضي وجسدي، ما أثر سلبا على حالتها النفسية لتقرر الانسحاب.

شاهد ما تم الترويج له عبر فيسبوك:

هذا وشدد وكيل أعمال الفنانة فاطمة الزهراء بـ"اللجوء إلى القضاء في حالة لم تعتذر المجموعة الفايسبوكية عن أفعالها وسلوكها".

شاهد حوار وكيل أعمال "الشيخة طراكس" مع Le360:

تصوير ومونتاج: السعيد بوشريط

مشاهير