شركة روتانا توضح حقيقة "حذف أرشيف إليسا" | www.le360.ma

Fr
إليسا
© حقوق النشر : DR

شركة روتانا توضح حقيقة "حذف أرشيف إليسا"

12/10/2018-نسرين الناجي على الساعة | 10:35

نشر سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا القابضة، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تغريدة يعلن خلالها عن موقف الشركة من حذف أرشيف بعض المطربين من على قناة الشركة بموقع "يوتيوب".

aA وكتب الهندي: "ماعم يصير شي ولا راح يصير كل الكليبات موجودة". ، وذلك بعد انتشار الأخبار أمس الخميس، عن قيام شركة روتانا بتوقيع اتفاقية حصرية طويلة الأجل مع شركة "ديزر" لتوزيع المحتوى السمعي لمجموعة روتانا رقمياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

ويقتضي الاتفاق حذف محتوى روتانا من اليوتيوب، ومواقع الأغاني المماثلة، الأمر الذي أغضب الفنانة إليسا التي كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر أنها مدمرة، حيث قامت بنشر تغريدات قائلة : “إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer ، أنا منهارة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات”.

وأضافت: “أنا لست سعيدة بما يحدث على الإطلاق، للأسف لم أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي باستثناء العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه”، وتابعت إليسا: “دعونا نأمل أن تتحول الأمور إلى الأفضل وسأوافيكم بكل ما يتعلق بهذه المسألة.. أحبكم جميعًا”.

مشاهير