سلمى رشيد تعترف بالخطأ وتوجه رسالة لمنتقدي أدائها للنشيد الوطني | www.le360.ma

Fr
سلمى رشيد
© حقوق النشر : DR

سلمى رشيد تعترف بالخطأ وتوجه رسالة لمنتقدي أدائها للنشيد الوطني

08/11/2018-منى تنضافت على الساعة | 19:30

بعدما أنكرت أمس ارتكابها لأي خطأ أثناء تأدية النشيد الوطني خلال مباراة النجوم بمدينة العيون، خرجت الفنانة سلمى رشيد اليوم الخميس لتهاجم منتقديها وخاصة منهم من وصفتهم بالأصدقاء الذين سقطت أقنعتهم بعد الهجوم الذي تعرضت له.

aA
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شكرا لله على الاقنعة التي وقعت امام الملأ لبعض الاشخاص اللذين لم اكن اتوقع يوما هذا منهم كنت اظنهم اصدقائي ولم يرو مني غير الخير وكل الحب و الاحترام استغلوا هده الفرصة ليهاجمونني بدل الاتصال بي مباشرة ومعرفة ما وقع ( النصيحة امام الملأ فضيحة ) عرفت انكم كنتم تنتظرون مني خطأ كيفما كان . اخبركم انني اقوى الان من قبل ونجاحي سوف يكبر اكثر واكثر ليس غرورا مني انما باجتهادي المتواصل و بصوتي و موهبتي ودعم جمهوري فقط لانني لا اتكل على احد او التملق للوصول لشيء اطمح له . شكرا للجمهور الدي تقبل اعتذاري على خطأ خارج عن ارادتي شكرا لجمهوري شكرا للشعب المغربي ( انا ابنتكم واختكم انتقاداتكم على رأسي بهم احسن من نفسي و اجتهد اكثر ) كل منا معرض للخطأ والاعتذار لم يكن يوما ضعف انما احترام مني لكم سأظل مفتخرة ببلدي و بلهجتي و نشيد بلدي و ملكي ولباسي المغربي وكل شيء يشمل هدا البلد الدي اغار عليه من نفسي. محبتي اختكم سلمى رشيد . #سلمى_رشيد #salmarachid #morocco #proud

Une publication partagée par Salma Rachid (@salmarachid.official) le


وكتبت سلمى رشيد على حسابها بموقع التواصل "أنستغرام" تقول إن أقنعة بعض من ظنتهم أصدقاءها سقطت، موضحة أن الجميع معرض للخطأ، وأن اعتذارها ليس ضعفا منها.

وقالت: "شكرا لله على الأقنعة التي وقعت أمام الملأ لبعض الأشخاص الذين لم أكن أتوقع يوما هذا منهم كنت أظنهم أصدقائي ولم يرو مني غير الخير وكل الحب والاحترام استغلوا هذه الفرصة ليهاجمونني بدل الاتصال بي مباشرة ومعرفة ما وقع (النصيحة أمام الملأ فضيحة) عرفت أنكم كنتم تنتظرون مني خطأ كيفما كان".

وأضافت سلمى رشيد: "أخبركم أنني أقوى الآن من قبل، ونجاحي سوف يكبر أكثر وأكثر، ليس غرورا مني إنما باجتهادي المتواصل وبصوتي وموهبتي ودعم جمهوري فقط لأنني لا أتكل على أحد أو التملق للوصول لشيء أطمح له".

وكانت الفنانة سلمى رشيد قد تعرضت لانتقادات واسعة بسبب طريقة أدائها للنشيد الوطني في مباراة النجوم بمدينة العيون التي أقيمت يوم الثلاثاء 6 نونبر بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء، حيث بررت ما حصل من أخطاء في نطق بعض أبيات النشيد بأنها لم تكن تسمع نفسها بسبب صدى الصوت المتأخر وصراخ الجمهور.

مشاهير