بالصور: رانيا يوسف في فستان "فاضح" من جديد | www.le360.ma

Fr
رانيا يوسف
© حقوق النشر : DR

بالصور: رانيا يوسف في فستان "فاضح" من جديد

22/12/2018-نسرين الناجي على الساعة | 11:41

بعد أزمة فستانها "الفاضح" في مهرجان القاهرة السينمائي الأخير، أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل من جديد إثر ارتدائها فستانا جديد "جريئا" في إحدى الفعاليات الفنية، مساء أمس الجمعة.

aA
رانيا يوسف 1
© حقوق النشر : DR ونشرت رانيا صورا لها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست"، ارتدت خلاله فستانا ذهبيا اللون طويل به فتحتين من الجانب تكشف عن كامل الساقين، مع ارتدائها لـ"هوت شورت" أسفل الفستان.
رانيا يوسف 2
© حقوق النشر : DR وأثار الفستان الجديد للفنانة المصرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا أنه أصبحت تستغل فضيحة فستانها السابق رغم اعتذارها للمزيد من جلب الإهتمام بها، خاصة وأن أزمتها الأخيرة جعلتها محط أنظار كبريات الجرائد والمواقع العالية.


ووصف البعض فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي بـ"الفاضح"، والمخالف للتقاليد والأعراف السائدة، ولاقى استهجانا واسعا، كونه شفاف أسود اللون، وأسفله بطانة سوداء داكنة أشبه بالمايوه المكون من قطعة واحدة.

وأصدرت الممثلة المصرية حينها بيانا، قالت إنه "من الممكن أن يكون خانني التقدير"، مشيرة إلى أنها "لم تكن تقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق".

مشاهير