طليقة زوج نجاة الرجوي تخلق الجدل بسبب صور العرس | www.le360.ma

Fr
نجاة الرجوي 1
© حقوق النشر : DR

طليقة زوج نجاة الرجوي تخلق الجدل بسبب صور العرس

06/02/2019-غنية دجبار على الساعة | 14:12

مباشرة بعد احتفال الفنانة المغربية نجاة الرجوي بزواجها من نبيل عبيد، أخ الممثلة زينب عبيد، راجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة يظهر فيها تعليق لفتاة تقول إنها طليقة نبيل.

aA وتقول طليقته في ذلك التعليق الذي تم تسريبه من أحد المجموعات النسائية على الفيسبوك : "نجاة الرجوي تزوجت بطليقي اللي 10 سنين وأنا معاه، ياللاه شهرين باش طلقنا وهي عامين وهي معاه وتشتات ليا عائلتي".
نجاة11
© حقوق النشر : DR وبمجرد انتشار هذا التعليق على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت طليقة زوج نجاة بنشر تدوينة عبر حسابها على الفيسبوك لتوضح ما يتم ترويجه عن لسانها، فقالت: "أشكر كل الأصدقاء والناس على مساندتهم لي، ولكنني غير معنية بهذه الصور والإشهارات الزائفة، "الله يكمل على كل واحد" والحياة تستمر."

وأضافت: " نصيحة، حاولوا عدم إضافة الزيت على النار، فبعض الأشخاص يأخذون صوري ويقومون بنشرها تحت مسمى "طليقة نبيل"، فماذا يستفيدون من نشر مثل هذه الأمور، غير الأذية وخلق العداوة بين الناس. أنا لا أبحث عن البوز، فابنتي وحياتي يكفيانني، والباقي روايات".

وختمت تدوينتها قائلة: "هذا وقت الشهرة الزائفة، ولا يدوم إلا الصحيح، "أنا كيعجبني نكون متفرجة بحال الشعب"."
نجاة 22
© حقوق النشر : DR يذكر أن نجاة قد احتفلت بزواجها يوم الأحد المنصرم، وذلك بحضور عائلتها وبعض الفنانين، وقد بدت مظاهر الحب والسعادة واضحة على نجاة خاصة بعد قيامها بالغناء فوق العمارية.

مشاهير