بعد اتهامها بسرقة زوجها منها.. هذا رد نجاة رجوي على طليقة عريسها | www.le360.ma

Fr
نجاة رجوي وعريسها
© حقوق النشر : DR

بعد اتهامها بسرقة زوجها منها.. هذا رد نجاة رجوي على طليقة عريسها

07/02/2019-حفيظة وجمان (Twitter)على الساعة | 15:53

بعدما خرجت طليقة العريس الذي اقترنت به الفنانة نجاة رجوي هذا الأسبوع، ووجهت لها الاتهام بسرقة زوجها منها، اضطرت العروس إلى الرد على تلك الاتهامات في غمرة الاستعداد لقضاء شهر العسل مع عريسها.

aA وقال مصدر مقرب من الفنانة نجاة رجوي، لـLe360، إن ما ادعته طليقة نبيل عبيد، بكون نجاة سرقت منها زوجها على امتداد سنتين، ليس صحيحا، مؤكدا أن "قرار زواجهما جاء سريعا بعد مدة قصيرة من تعارفهما وتبادلهما الإعجاب والاحترام والحب".

وذكر المصدر أن "نجاة رجوي أرادت أن تكون ليلة فرحها ليلة العمر، حيث غنت ورقصت وتقاسمت مع أفراد أسرتها وأحبائها وأصدقائها، تفاصيل لن تنمحي من ذاكرتها رفقة شريك حياتها نبيل عبيد".

وأوضح المصدر ذاته، أن رجوي "قلبت كل الموازين وكسرت مختلف تحفظات عريسها نبيل، الذي وجد نفسه تحت دائرة الأضواء متصدرا مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، إلى جانب عروسته التي اعتادت على عكسه، تداول أخبارها ونشر صورها منذ اختيارها احترافها المجال الفني قبل حوالي 13 سنة".

وأضاف المصدر أن نجاة رجوي "تعترف بأن قرار الارتباط بنصفها الثاني نبيل عبيد، لم يستغرق كثيرا من الوقت والدراسة من قبلهما، لأنهما ببساطة وبعد مدة وجيزة من التعارف وجدا نفسيهما يختاران الزواج عن سبق إصرار وترصد ونية تامة لإتمام مسار حياتهما معا بعد تبادل الإعجاب والحب والاحترام والثقة".

وشدد المصدر على أن نجاة رجوي وعريسها من المقرر أن يسافرا خلال أيام قليلة إلى إحدى العواصم العربية، لقضاء شهر عسلهما معا.

مشاهير