فيديو يطيح بـ"فقيه العازبات" بأصيلة | www.le360.ma

Fr
إيقاف فقيه إمام
© حقوق النشر : محمد الخو - Le360

فيديو يطيح بـ"فقيه العازبات" بأصيلة

12/09/2017-السعيد قدري على الساعة | 17:45

تمكنت المصالح الامنية بمدينة أصيلة، صبيحة اليوم الثلاثاء، من ايقاف مشعوذ ينصب على الراغبات في الزواج، وذلك بعد تحريات وابحاث قضائية قامت بها عناصر الشرطة القضائية بمفوضية امن مدينة اصيلة منذ ظهور شريط فيديو بإحدى صفحات التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

aA وتفيد معطيات خاصة نقلها شهود عيان أن المشتبه فيه، وهو فقيه (54 سنة) بضواحي مدينة وزان، والذي نالت أعماله التي كان يقوم بها داخل منزله بحي بزيبلو استنكارا واسعا من طرف الجيران وساكنة المدينة، جرى اقتياده من طرف عناصر الشرطة القضائية من منزله.

وقال شهود عيان ان الفقيه "م.ف" كان موضوع فيديو نشر على احدى صفحات التواصل الاجتماعي بمدينة اصيلة، حيث جرى فضح اعمال الشعوذة التي كان يقوم بها ومن خلالها كان يستهدف عددا من الفتيات والنساء غير المتزوجات، حيث أطلق عليه "فقيه العازبات" لادعائه بانه يتوفر على وصفات سحرية تنهي فترة عزوبتهن، كما كان يقوم بأعمال السحر والشعوذة لفائدة اشخاص اخرين بينهم موظفون لقضاء اغراضهم الشخصية، وهو الامر الذي تم الكشف عنه من طرف عدد من الجيران وسكان الحي.
من جهتها قالت مصادرنا ان المعني بالأمر وبعد التحقيق معه اعترف بالمنسوب إليه، كما جرت مواجهته بعدد من المحجوزات التي عثر عليها الامن بعد اخضاع منزله لتفتيش دقيق حيث تم العثور على طلاسيم وكتابات خاصة بالسحر (حجابات).

وينتظر ان تتم احالة المعني بالامر على انظار النيابة العامة بمدينة اصيلة بعد انتهاء الابحاث والتحريات التي تباشرها مصالح الامن مع المتهم بمفوضية امن اصيلة،تحت اشراف النيابة العامة بالمدينة.

تعليقات الزوّار

مجتمع