تطوان. طبيب يتحدى الرقم الاخضر ويعد في تدوينة له بفضح الابتزاز والرشوة | www.le360.ma

Fr
طبيب
© حقوق النشر : DR

تطوان. طبيب يتحدى الرقم الاخضر ويعد في تدوينة له بفضح الابتزاز والرشوة

13/09/2017-السعيد قدري على الساعة | 21:15

اختار طبيب مختص بالإنعاش والتخذير بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بمدينة تطوان، صفحته الخاصة على الفيسبوك لفضح كل المتورطين بداخل المستشفى في جرائم الابتزاز والرشوة من اسماهم

aA
هذه الخروقات الناتجة عن شكاوى مواطنين منذ اشهر ضد اطر طبية وممرضين بمستشفى سانية الرمل، ضمنها الطبيب المختص بالانعاش العباري في اخر تدوينة له على صفحته الخاصة والتي اتارث العديد من الانتقادات بين مؤيد ومعارض لها .

وكتب العباري في التدوينة الاقرب الى نداءا واعلان الى الراي العام التطواني "بعض الناس ديال تطوان كيتشكاو من الإبتزاز والرشوة فمستشفى سانية الرمل ...اللي تعرض لشي ابتزاز ولا رشوة ولا عندو شي ملف ديال الفساد فهاد المستشفى يتصل بي على الخاص باش نحبسو هاد الشي و نسدو هاد الموضوع مرة وحدة".

وزاد البعاري في نفس التدوينة: "هاته فرصتكم التاريخية للقطع مع هاته الممارسات إذا فوتموها فلا تلومون بعدها وماباقيش شي واحد يقول لي فساد ولا رشوة فسانية الرمل. اللهم إني قد بلغت اللهم فأشهد".

وسبق للعباري الذي اتخد من صفحته الخاصة الفيسبوك ملاذا  لشرح تفاصيل العديد من المشاكل التي يعيشها القطاع الصحي بمدينة تطوان ان كشف في في تدوينات سابقة خلال هذا العام مجموعة من الخروقات التي يرتكبها مجموعة من الأطباء والأطر بذات المستشفى من أجل الإغتناء الفاحش على حساب معاناة مآسي المرضى من الطبقة المسحوقة داخل المجتمع المغربي واعتبرهم في تدويناته "تماسيح عاثوا فسادا في المستشفى ...".

تعليقات الزوّار

مجتمع