زوجة تتهم خليفة باشا بالتلصص عليها في بيتها وتصويرها | www.le360.ma

Fr
خيانة
© حقوق النشر : DR

زوجة تتهم خليفة باشا بالتلصص عليها في بيتها وتصويرها

01/01/2018-امحند أوبركة على الساعة | 22:00

اتهمت زوجة إطار عسكري، خليفة باشا بمدينة بوزنيقة، بالتلصص عليها في بيتها وتصويرها، مطالبة من النيابة العامة ببنسليمان بفتح تحقيق في الموضوع لمعرفة خلفيات هذا التصرف الصادر عن رجل سلطة.

aA
وجاء في يومية "الأخبار" في عددها ليوم الثلاثاء 02 يناير، إن زوجة الإطار العسكري، تقدمت بشكاية في الموضوع إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمدينة بنسليمان، معبرة فيها عن تخوفها من أن يصيبها مكروه جراء تصرف خليفة الباشا.

وأكدت المشتكية أنها بينما كانت برفقة أبنائها داخل ضيعتها الفلاحية المتواجدة بدوار العجلات، بنواحي بنسليمان، فوجئت بشخصين يلتقطان صورا مباشرة للمكان الذي كانت تتواجد فيه، وذلك بعدما أقدما على قطع أجزاء من السياج المحيط بالضيعة، ما ألحق خسائر مادية بها لم تتمكن من إصلاحها بعد.

وأضافت الزوجة أنها صرخت باسم زوجها رغم غيابه، ما أرغم الشخصين على الفرار، قبل أن تسرع إلى باب الضيعة ولما فتحته رأت سيارة سوداء اللون تحمل ترقيما يشير إلى أن السيارة في ملكية الدولة، "إم روج" من نوع "بوجو" وعلى متنها شخصان.

وأردفت اليومية، إلى أن المشتكية قامت بملاحقة السيارة المشكوك فيها بعد أن تمكنت من رصد اتجاهها إلى حين أن لاحظتها مركونة أمام باب مقر باشوية بوزنيقة، لتتوجه إلى داخل الباشوية مستفسرة أحد الأشخاص عن تلك السيارة، والذي أكد لها بأن السيارة تعود إلى باشا المدينة.

وأبلغت المشتكية الشخص المذكور برغبتها مقابلة باشا المدينة إلا أنه أكد لها أنه غير موجود، قبل أن يصطحبها بعد إصرارها إلى مكان تواجد السيارة، حيث أكد لها أنها تعود لخليفة قائد.

وطالبت المشتكية من النيابة العامة إنصافها في ظل ما وقع والتعرف على هوية المعني بالأمر وما الدافع الذي جعله يقوم بذلك التصرف.

مجتمع