أكادير. صمت "قاتل المتشردين" يحيِّر المحققين | www.le360.ma

Fr
سفاح المشردين
© حقوق النشر : DR

أكادير. صمت "قاتل المتشردين" يحيِّر المحققين

13/03/2018-امحند أوبركة على الساعة | 23:00

مثل "قاتل المتشردين" بسوس أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير، اليوم الثلاثاء، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، في وقت حيَّر فيه صمته المريب الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المشرفة على التحقيق.

aA وأوضح مصدر خاص لـle360، إن المشتبه فيه بقتل 8 متشردين بكل من جهتي سوس ماسة ومراكش آسفي، لزم الصمت أمام المحققين ووجدوا صعوبة كبيرة في التواصل معه، مؤكدا أن المعني البالغ من العمر 29 سنة يعاني من اضطرابات نفسية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن تطابق عينات حمضه النووي مع تلك المرفوعة من الآثار والأدلة المادية التي وجدت بمسرح الجريمة، هي من حسم في أمر قتل المتهم لضحيتين فيما لا يزال التحقيق معه جاريا حول باقي الضحايا الست المتبقون.

واستمعت، مساء أمس، كذلك عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة، للمشتبه فيه الرئيسي بقتل المتشردين، بولاية أمن أكادير، حول وفاة متشرد داخل تراب جماعة سيدي بوزيد بإقليم شيشاوة، بنفس الطريقة التي لقي بها الآخرون حتفهم.

ويتابع الرأي العام المحلي والوطني هذه القضية عن كثب، إذ من المرتقب أن تعرف جلسات محاكمته، المقررة خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل، حضورا هاما لحقوقيين وفعاليات المجتمع المدني ورجال الصحافة والإعلام بعد أن شكلت جرائمه الحدث في الآونة الأخيرة بالمنطقة.

مجتمع