محاكمة بوعشرين.. انهيار عصبي ينقل المشتكية خلود إلى المستعجلات | www.le360.ma

Fr
خلود الجابري
© حقوق النشر : DR

محاكمة بوعشرين.. انهيار عصبي ينقل المشتكية خلود إلى المستعجلات

29/03/2018-منى تنضافت (13:38 على الساعة | 13:02 ( تحديث : 29/03/2018 على الساعة

أصيبت الصحفية خلود الجابري، إحدى المشتكيات في قضية توفيق بوعشرين، مدير نشر أخبار اليوم، بانهيار عصبي أثناء حضورها للجلسة الثالثة من المحاكمة، مما استدعى نقلها إلى المستعجلات.

aA وانخرطت خلود الجابري، التي تتهم بوعشرين بالاعتداء الجنسي عليها، في نوبة صراخ قوية، إذ سمع صوتها من خارج قاعة محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مما أدى إلى رفع الجلسة، وقل المعنية التي أصيبت بانهيار عصبي إلى قسم المستعجلات.

ويأتي هذا المستجد بعدما خلق حضور خلود إلى المحكمة جدلا بين دفاعي المتهم والمشتكيات، حيث اتهم دفاع بوعشرين المشتكية خلود، بعد مثولها أمام المحكمة، بالكذب، بدعوى أنها حضرت على الرغم من تقدمها بشهادة طبية إلى إدارة موقع "اليوم24" المملوك لبوعشرين، تتضمن إصابتها بمرض نفسي وعضوي يمنعها من التنقل إلى غاية 3 أبريل المقبل. 

واندلعت مواجهات أخرى بين دفاع المتهم من جهة وممثل النيابة العامة من جهة أخرى، خاصة بعدما دعا الأخير إلى عدم "ترهيب الضحايا"، ما اعتبره دفاع بوعشرين إتهاما موجها إليه، مهددا بالانسحاب من الجلسة إذا لم يتراجع نائب الوكيل العام للملك عن أقواله.

ويتابع بوعشرين بتهم تتعلق ارتكاب جنايات الاتجار في البشر، وهتك العرض بالعنف والاغتصاب والتحرش الجنسي واستدراج أشخاص للبغاء من بينهم امرأة حامل، مع استعمال وسائل الاتصال والتسجيل.

مجتمع