معطيات جديدة عن الطفلة "غزل" التي اختفت برياض الولفة | www.le360.ma

Fr
طفلة مختفية
© حقوق النشر : DR

معطيات جديدة عن الطفلة "غزل" التي اختفت برياض الولفة

17/05/2018-رانيا العابيد على الساعة | 13:39

منذ اختفائها الأحد الماضي، بحي رياض الولفة بالدارالبيضاء، لم يتم العثور على الطفلة غزل التي أطلقت والدتها نداء على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» للعثور عليها.

aA وأكدت والدة الطفلة، صفاء الخديري، في تصريح لـLe360، أنها لم تعثر بعد على طفلتها التي اختفت منذ الأحد الماضي (13 ماي) بحي رياض الولفة بالدارالبيضاء، داعية الأشخاص الذين لا يتوفرون عن معلومات دقيقة حول ابنتها بالتوقف عن الاتصال بها.

وأضاف والدة الطفلة ذات الأربع سنوات، أنها تتلقى يوميا العديد من الاتصالات من أشخاص يدعون أنهم عثروا على ابنتها، «يقومون بإرشادي إلى بعض الأمكنة مؤكدين أنهم رأوا ابنتي هناك وعندما انتقل إلى تلك الأمكنة لا أجد شيء.. يتلاعبون بي وهذا لا يزيدني إلا حزنا على ابنتي».

وتطلب الأم من مختطفيها أو الأشخاص الذين رأوها بإيصالها إلى مدرسة فرح بحي رياض الولفة، حيث كان تدرس هناك بقسم روض الأطفال.
وكانت صفاء الخديري، أم الصبية غزل، قد نشرت شريط فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، قالت من خلاله إنها لا تسعى لمعاقبة المسؤول عن اختفاء ابنتها، وإنما تريد فقط استرجاع فلذة كبدها، موجهة كلمات شكر وعرفان لكل المواطنين الواقفين بجانبها في محنتها.

وتداول فايسبوكيون مغاربة صورة الصبية الصغيرة «غزل» على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، وذلك أملا منهم في أن تصل الصورة إلى شريحة كبيرة من المواطنين من أجل تسهيل عملية العثور عليها.

مجتمع