تارودانت. اعتقال ستيني اغتصب طفلة مقابل دريهمات | www.le360.ma

Fr
اغتصاب طفلة
© حقوق النشر : Le360

تارودانت. اعتقال ستيني اغتصب طفلة مقابل دريهمات

03/12/2018-امحند أوبركة على الساعة | 22:30

أحالت عناصر الدرك الملكي لأولوز باقليم تارودانت، صباح اليوم الاثنين 03 دجنبر، شيخا ستينيا، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، على خلفية اغتصابه لفتاة قاصر بجماعة تسراس الواقعة بنفوذ عمالة تارودانت.

aA وكشف مصدر حقوقي لـle360، أن الستيني كان يعمد إلى استدراج الطفلة لممارسة الجنس عليها بشكل سطحي مقابل دريهمات يغريها بها، قبل أن تخبر والديها بالموضوع، ليلة الجمعة السبت الماضيين، بعد أن داوم على فعلته بشكل شبه يومي.

وتوجه والدا القاصر إلى مقر الدرك الملكي بأولوز، وتقدما بشكاية تفيد تعرض ابنتهما لهتك عرض من طرف المشتكى به، ليتم الانتقال إلى مقر سكناه واعتقاله واقتياده إلى مركز الدرك للاستماع إليه.

ووضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية، منذ أول أمس السبت، لتعميق البحث معه، قبل أن يحال على أنظار النيابة العامة المذكورة للنظر في المنسوب إليه، اليوم الاثنين، على أن تنطلق أولى جلسات محاكمته خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهتها، نددت فعاليات جمعوية حقوقية بالمنطقة، بالفعل الشنيع الذي أقدم عليه المتهم مطالبة بمعاقبته بأشد العقوبات المنصوص عليها في القانون الجنائي المغربي، لردع كل من سولت له نفسه العبث والاعتداء الجنسي على الأطفال وغيرهم.

مجتمع