غاريدو يقرض لاعبي الرجاء من ماله | www.le360.ma

Fr
غاريدو
© حقوق النشر : DR

غاريدو يقرض لاعبي الرجاء من ماله

13/09/2017-حفيظ الصادق على الساعة | 22:00

اضطر الإسباني كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، إلى إقراض بعض لاعبيه مبالغ مالية، لمساعدتهم على تجاوز محنتهم المالية، وحفاظا على توازن المجموعة، في ظل عجز المكتب المسير عن صرف راوتبهم الشهرية، ومستحقاتهم العالقة كما وعد بذلك قبل انطلاق الموسم الكروي.

aA  
الخبر جاء في يومية الصباح عدد الخميس، حيث علمت أن المدرب أقرض الكونغولي ليما مابيدي 3000 درهم، ومنح الغابوني سامسونغ مبينغي 1000 درهم، لمساعدتهما على قضاء حاجياتهما الضرورية في انتظار صرف رواتبهما الشهرية.

وقالت اليومية إن اللاعبون هددوا بالعودة إلى مقاطعة التداريب، قبل مواجهة أولمبيك خريبكة، الأحد الماضي، لحساب الجولة الأولى من البطولة، بسبب عدم وفاء المكتب المسير بوعوده وصرف مستحقاتهم العالقة.

وحسب اليومية فمن المتوقع أن يستمر هذا الوضع قبل مواجهة الجيش الملكي، نهاية الأسبوع الجاري، لحساب الجولة الثانية من البطولة، ما لم يتحرك المكتب المسير، ويصرف ولو جزء يسيرا من مستحقات اللاعبين.

وذكرت اليومية في سياق آخر، أن المدرب الإسباني لم يعد مقتنعا بمردود مساعده عادل الراضي، ويتطلع إلى مفاتحة سعيد حسبان رئيس الرجاء، في موضوع تغييره، حيث ذكرت أن المدرب المساعد القادم من بلجيكا، لم يقدم ما كان منتظرا منه في رأي غاريدو، الذي اعتبر أنه يجهل معطيات حول كرة القدم الوطنية، كما أنه لا يتقن بعض الأمور التقنية التي وعد بها عند تعاقده مع الفريق في بداية الموسم الجاري.

وأضافت اليومية أنه عكس ما يعتقده الكثيرون، فإن المدرب المساعد الحالي لا تربطه أي علاقة سابقة بغاريدو، وأن المكتب المسير كان وراء استقدامه بعد الانفصال عن الطاقم المساعد لمحمد فاخر.

البحث عن ملعب

يواصل الرداء البحث عن ملعب يستضيف فيه ضيوفه، بعد أن تقرر إغلاق أبواب ملعب محمد الخامس، لتأهيله لاحتضان مواجهة الأسود والغابون، في سابع أكتوبر المقبل، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات المونديال.

تعليقات الزوّار

رياضة