الكاف يشترط اختبار ملاعب "الشان" قبل انطلاقة البطولة | www.le360.ma

Fr
أحمد الأحمد
© حقوق النشر : Le360

الكاف يشترط اختبار ملاعب "الشان" قبل انطلاقة البطولة

03/01/2018-محمد بلعودي على الساعة | 14:30

أخبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بضرورة تنظيم مباريات رسمية بالملاعب الأربعة التي ستحتضن نهائيات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين المقرر تنظيمها بالمغرب في الفترة بين 13 يناير و4 فبراير.

aA واضطرت لجنة البرمجة استجابة لقرار الكاف بنقل مباراة الكوكب المراكشي أمام الوداد الرياضي، إلى ملعب مراكش، بدلا من ملعب المسيرة بآسفي، حيث كانت مبرمجة سابقا.

كما سيحتضن ملعب مركب محمد الخامس مباراة المنتخب المحلي الودية أمام منتخب الكاميرون، في الوقت الذي حضر ممثلون عن الاتحاد الإفريقي لمباراة اتحاد طنجة أمام فريق أمام شباب الريف الحسيمي، بينما لم تبرمج بعد أية مباراة رسمية في ملعب أكادير، الذي سيحتضن مباريات المجموعة الثالثة بـ"الشان".

ويرغب الاتحاد الإفريقي من وراء تنظيم مباريات بالملاعب الأربعة إلى الوقوف على مدى جاهزيتها لاحتضان العرس الإفريقية، وإصلاح الهفوات التي قد تظهر خلال المباريات المذكورة.

وكانت جامعة كرة القدم بالاتفاق مع شركة سونارجيس، وكازا إيفنت، قد قرروا إغلاق الملاعب الأربعة لإعادة تهيئيها لتكون جاهزة لاحتضان مباريات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين.

رياضة