"الوينرز" تهاجم الناصيري وتتهمه بالتخلي عن الوداد | www.le360.ma

Fr
وينرز
© حقوق النشر : DR

"الوينرز" تهاجم الناصيري وتتهمه بالتخلي عن الوداد

03/01/2018-جواد الكبوري على الساعة | 19:30

عبر فصيل "وينرز" المشجع لفريق الوداد البيضاوي، عن غضبه تجاه لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب مجموعة من التفاصيل الخاصة بمباراة الفريق الأحمر أمام نظيره نهضة بركان.

aA واستاءت الإلترا الودادية من موعد المباراة الذي حددته لجنة البرمجة وسط الأسبوع، دون مراعاة للطلبة والتلاميذ وكذا العمال الراغبين في متابعة فريقهم.

كما استنكرت "وينرز"، فرض إجراء المباراة رغم غياب ستة لاعبين من صفوف الوداد، بعد تلقيهم دعوة الالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي للمحليين استعدادا للشان.

وحمّل الفصيل الودادي المسؤولية كاملة لسعيد الناصيري، رئيس الفريق، الذي لم يحرك ساكنا، حسب تعبيرها وتخلى عن مصلحة الفريق، في الوقت الذي انتظرت منه الدفاع عنه.

وأكد أعضاء "وينرز" عن دعمهم اللامشروط للفريق، ووقوفهم بجانبه ومساندة اللاعبين، وتحديهم للظروف الخارجية، رغم كل العراقيل.

وفيما يلي نص البلاغ الصادر عن إلترا وينرز:

إلترا وينرز تعبر عن استيائها واستنكارها لبرمجة مباراة نهضة بركان ضد الوداد الرياضي يوم الخميس 4 يناير على الساعة 14:30 في غياب 6 لاعبين تم استدعائهم للمنتخب المحلي وهي سابقة في تاريخ البطولة الوطنية .

ونحمل مسؤولية البرمجة المستفزة لرئيس نادي الوداد الرياضي الذي تخلى عن الدفاع عن مصلحة الفريق .

وكما يعلم الجميع فالقانون يخول لأي فريق تأجيل مبارياته في حال تم استدعاء أكثر من لاعبين للمنتخبات الوطنية .

ولا نطلب سوى بتطبيق القانون لا أقل ولا أكثر .

إن سياسة جبر الخواطر تسببت سابقا في الإقصاء من كأس العرش واليوم ستتسبب في ضياع البطولة الوطنية .

على الرئيس تحمل مسؤوليته في الدفاع عن الفريق وحماية مصالحه ونتأسف أن تقابل مطالب أنصار النادي المشروعة بالتجاهل واللامبالاة .

من جهة أخرى نؤكد دعمنا الكامل للفريق أينما حل وارتحل وسنتحدى كافة الظروف في سبيل مساندة وداد الأمة.

رياضة