10 تعاقدات لاتحاد طنجة بينهم 3 محترفين مغاربة | www.le360.ma

Fr
محمد زغينو
© حقوق النشر : DR

10 تعاقدات لاتحاد طنجة بينهم 3 محترفين مغاربة

12/07/2018-محمد بلعودي على الساعة | 09:30

تعاقد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بطل الموسم الماضي، مع أربعة لاعبين جدد دفعة واحدة، أضافهم للستة الذين جلبهم من قبل، ليكون قد ضرب رقما قياسيا من حيث عدد الصفقات في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد فريق مولودية وجدة الذي تعاقد مع 13 لاعبا دفعة واحدة.

aA ويتعلق الأمر هنا بكل من عمر بنعيسى، الشاب القادم من تفينتي الهولندي، 20 سنة، وهو ظهير أيسر، وقع عقدا لمدة خمسة مواسم مع فارس البوغاز، بتوصية من منير الحمداوي الدولي المغربي السابق، وأيوب الكعداوي، وعبد الإله الروبيا، بالإضافة إلى محمد زغينو.

والأخير هو ابن مدينة طنجة، لعب الموسم الماضي بصفوف فريق مولودية وجدة، حيث كسب معه ورقة الصعود إلى القسم الأول، يلعب كمتوسط ميدان هجومي، ويبلغ من العمر 24 سنة، وقد وقع هو الآخر مدته خمسة مواسم مع الفريق الطنجي.

أما عبد الإله الروبيا، والذي يبلغ من العمر 24 سنة، فقد وقع لاتحاد طنجة، عقدا مدته أربعة مواسم، قادما إليه من صفوف فريق شباب هوارة.

وبخصوص الكعداوي، فقد التحق بصفوف فارس البوغاز،في عقد مدته ثلاثة مواسم، بعد تجربة قادته إلى فريق شباب أطلس خنيفرة، الهابط الموسم الماضي، إلى حظيرة القسم الثاني، وهو مهاجم يبلغ من العمر 26 سنة.

واللاعبون الستة الذين تعاقد معهم الفريق في السابق خلال الميركاتو الحالي، منهم ثلاثة لاعبين أجانب هم التونسي حمزة الجلاصي، الإسباني، سالفا مشورو، والإيفواري أوريليان جوزي موهي.

وبجانب هؤلاء، تعاقد اتحاد طنجة أيضا، مع كل من اللاعبين عمر النجدي، وعبد الكبير الوادي، وعمر الداهري، القادم من الدوري السويدي.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

رياضة