مفاجأة.. رونار يعيد لاعبين لمنتخب الأسود | www.le360.ma

Fr
تداريب منتخب الأسود
© حقوق النشر : Le360

مفاجأة.. رونار يعيد لاعبين لمنتخب الأسود

06/08/2018-جواد الكبوري على الساعة | 16:30

ضم الناخب الوطني هيرفي رونار، الدعوة إلى كل من أشرف لزعر الظهير الأيسر لنيوكاسل الإنجليزي وعمر القادوري مهاجم باوك سالونيك اليوناني، في اللائحة الأولية، التي ستخوض استعدادا للمباراة المقبلة ضد مالاوي في السابع من شتنبر .

aA وكشفت الأحداث المغربية في عددها ليوم الإثنين، ان رونار أعادا  لزعر والقادوري الى  المنتخب الوطني بعد أنا غابا لفترة طويلة بسبب اختيارات الناخب الوطني، الذي ارتأى متابعتها في بداية الموسم الحالي من أجل إعادتهما إلى صفوف النخبة المغربية.

وأكد الجريدة ذاتها، أن الناخب الوطني توصل بتقريرين عن أشرف لزعر وعمر القادوري، وبناء عليهما سيحدد ما إذا كان سيحتفظ بها في اللائحة النهائية للأسود، أم أنه سيؤجل المناداة عليهما إلى فرصة قادمة، وذلك إلى حين متابعتهما عن قرب في بداية الموسم الحالي.

ويكشف الناخب الوطني في منتصف الشهر الحالي عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الذي ستدخل معسكرا إعداديا بالرباط في فاتح شتنبر القادم، للاستعداد للمباراة ضد مالاوي، والتي ستعرف المناداة على غالبية اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم الأخيرة بروسيا، والتي أقصي خلالها الأسود من الدور الأول بهزيمتين ضد إيران والبرتغال، وتعادل ضد إسبانيا بهدفين لمثلهما في المباراة الأخيرة.

رياضة