رسمياً.. الرجاء يطلب تغيير ملعب مباراته ضد فيتا كلوب | www.le360.ma

Fr
الرجاء وخريبكة
© حقوق النشر : DR

رسمياً.. الرجاء يطلب تغيير ملعب مباراته ضد فيتا كلوب

10/08/2018-خليل أبو خليل على الساعة | 20:45

تقدم فريق الرجاء الرياضي، رسميا بطلب الى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم"الكاف"، بطلب لتغيير الملعب الذي سيحتضن مباراته ضد فيتا كلوب الكنغولي، رسم منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكاف.

aA وأوضح امحمد أوزال في تصريح خص به موقع le360 سبور، أن إدارة الرجاء راسلت "الكاف"، من أجل تغيير ملعب مباراته ضد فيتا كلوب، المقرر إجرؤها يم 19 من الشهر الجاري، بعد تواثر حالات الوفيات المتكررة التي تعرفها الكونغو بسبب اجتياح مرض "الإيبولا" .

وشدد أوزال في التصريح ذاته، أن صحة بعثة الرجاء أهم من مباراة كرة القدم، مؤكدا أنه سبق وأن راسل في وقت سابق وزارة الشباب والرياضة والصحة ثم الخارجية، بخصوص الوضع الصحي بدولة الكونغو .

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة ل "الكاف" عينت طاقما تحكيميا من الصومال لإدارة المباراة المذكورة، بقيادة حسن محمد حجي كحكم وسط بمساعده كل من حمزة حجي عبدي وعلي محمد مهد، علما أن الرجاء يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين، متبوعا بفيتا كلوب الكونغولي  بسبعة نقاط ويحتل أدوانا ستارز الغاني المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل أسيك ميموزا الترتيب العام بثلاث نقاط.

لمزيد من الاخبار الرياضية، زوروا Le360Sport

رياضة