Revue du web. Quand les grosses pluies “inondent” Facebook

DR

Revue de presseKiosque360. Les premières averses font du grabuge, nouveau rebondissement dans l’affaire du chanteur émirati, Elmenhali, le nouveau Saâd Lamjarred?, Macron demande "pardon". Round up.

Le 13/09/2018 à 20h30

Cette année, la pluie débarque plus tôt que prévu. Plusieurs vidéos circulent, depuis hier soir, sur le net, qui montrent les dégâts causés par ces averses. Un événement assez rare en cette période qui a beaucoup surpris nos internautes. On regarde.

لقطة غنية عن كل تعليق من الدار البيضاء ليلة الامس بعد تساقطات مطرية رعدية.

Posted by Abidi Mustapha on Thursday, September 13, 2018

فيضان الأصيل الحي المحمدي هذا المساء

Posted by ‎Casawi d'origine - كازاوي دوريجين‎ on Wednesday, September 12, 2018
النهار الاول ديال الشتا خلا كازا تغرق بحال هاكا !

النهار الاول ديال الشتا خلا كازا تغرق بحال هاكا !

Posted by StooneT 2.0 on Thursday, September 13, 2018

قطرات مطرية لدقائق معدودة تغرق شارع القدس بعين الشق . فاينك يا ليييييييديييييك فاينك ؟؟؟؟؟

Posted by Hamid Kitmane on Wednesday, September 12, 2018

فضيحة كازا شارع القدس الإنارة عين الشق ✋بضع قطرات من المطر تتسبب في شبه فيضان 🙅

Posted by ‎Casawi d'origine - كازاوي دوريجين‎ on Thursday, September 13, 2018

Nouveau rebondissement dans l’affaire du chanteur émiratiLe feuilleton à suivre du moment, c’est l’arrestation du chanteur émirati Aidha Elmenhali dans le cadre d'une grosse affaire de prostitution. Cette fois-ci, les internautes réagissent à sa libération.

في تعليق له على خبر اعتقال الفنان الإماراتي عيضة المنهالي بمدينة مراكش بسبب الدعارة والفساد، خرج صالح الجسمي، شقيق ومدير...

Posted by Buzz casa on Wednesday, September 12, 2018

Elmenhali, nouveau Saad Lamjarred !Dans les milieux artistiques du Golfe, on va jusqu'à démentir cette arrestation, un peu dans l’esprit de ce qui s’est produit avec Saad Lamjarred. Exemple: Diana Haddad qui s’est fendue d’un commentaire dans lequel elle affirme que Elmenhali est un “homme d’honneur et un garçon bien élevé”.

الفنان الصديق #عيضه_المنهالي انا من اكثر الناس اللي أعرف طيبتك وأخلاقك .. كل الاحترام والتقدير لك يا بو طناف #ديانا_حداد #عيضة_المنهالي

Posted by Diana Haddad on Wednesday, September 12, 2018

Le chanteur va jusqu’à “démentir” avoir été arrêté à Marrakech.

#علوم_عرب_نيوز #عيضة_المنهالي

Posted by Arb News on Wednesday, September 12, 2018

بالفيديو #عيضة_المنهالي بخير وخبر توقيفه في المغرب كاذب #الإمارات_للجميع_الشميلي نفى سفير الألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد، الشائعات التي تم تداولها اليوم على وسائل التواصل الإجتماعي وعدد من وسائل الإعلام المكتوبة في المغرب، حول خبر احتجاز الفنان الإماراتي عيضة المنهالي من طرف قوات الأمن بمراكش. وأكد السعيد لـ"الإمارات اليوم" أن" لا صحة لما يتم تداوله عن خبر احتجاز الفنان الإماراتي في المغرب " وأنها مجرد إشاعات مغرضة أرادت أن تطال الفنان. وقال السعيد" لقد اتصلت شخصيا بصديقي الفنان عيضة المنهالي اليوم في مكان إقامته بالمغرب، وأكد لي أنه بخير وأنه بصدد الاستمتاع بعطلته السنوية بين أصدقائه وأحبابه من أهل المغرب وعبر لي عيضة عن سعادته الكبيرة بتواجده بين أهله وأصدقائه المغاربة الذين يتشرف بوجوده بينهم على أرض المغرب الأقصى العزيز، الذي تربطه علاقات أخوة وصداقة قديمة ومستدامة بدولة الإمارات وأهلها" وختم السعيد قائلا" يؤسفني فعلا أن يتم بث مثل هذه السموم والاصطياد من المياه العكرة وتشويه سمعة الفنانين بإشاعات مغرضة عارية من الصحة ولا تمت للواقع بأي صلة ، ولكنني أؤكد في المقابل لجمهور الفنان أنه بخير وأنه بصدد قضاء أوقات ممتعة في المغرب" وكانت بعض المواقع الفنية المغربية وعدد من الصفحات الفنية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت مزاعم اعتقال الفنان على خلفية قضية جمعت عددا من الأشخاص لم يتم تحديد عددهم، من بينهم الفنان و الشاعر الإماراتي عيضة المنهالي، حيث ألقي القبض عليهم في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي، بناء على شكوى من الجيران، ومن المقرر تقديم الفنان والشبان المحتجزين الذين تم ضبطهم معه إلى النيابة العامة للنظر في التهم الموجهة إليهم. في الوقت الذي خرجت مصادر إعلامية مطلعة في المغرب لتكذيب الخبر ونفيه كاشفة عن حقيقة عملية القبض على الفنان" المزعومة" بعد أن أفادت تواصلها مع مصدر أمني في مدينة مراكش المغربية الذي بادر "بتكذيب الخبر ونفي صحة هذه المزاعم مؤكدا أن لا أساس لها من الصحة". #علوم_الدار #ابوظبي #دبي #الشارقه #عجمان #رأس_الخيمة #عجمان #الفجيرة #أم_القيوين #العين #الامارات #دولة_الامارات_العربية_المتحدة

Posted by ‎عبدالله سالم الشميلي‎ on Tuesday, September 11, 2018

Macron demande «pardon» à la veuve de Maurice AudinFait historique, le président Macron sur le point de reconnaître la responsabilité de la France dans l’assassinat de Maurice Audin, cet Algérien anticolonialiste.

Par Ziyad Aklikim
Le 13/09/2018 à 20h30