مغاربة العالم

Français

بالفيديو.. عدلي يقود ليفركوزن لاكتساح بوخوم تعزيز سجله التاريخي بالـ50 في "البوندسليغا"

13/05/2024 le360 على الساعة 09h00 | تحديث 13/05/2024 على الساعة 09h04 © حقوق النشر : Dr
تغلب باير ليفركوزن بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم 5-صفر على مضيفه بوخوم الأحد ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم للمباراة 50 على التوالي في كل المسابقات.

ووفقاً لوكالة رويترز, كان ليفركوزن، الذي يدربه تشابي ألونسو ويهدف إلى تحقيق ثلاثية من الألقاب هذا الموسم، قد حطم الرقم القياسي لسلسة المباريات بلا هزيمة على مستوى أوروبا والمسجل باسم بنفيكا البرتغالي بين عامي 1963 و1965، عندما تعادل يوم الخميس الماضي مع روما الإيطالي 2-2 ليتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي.

ولم يتراجع ليفركوزن اليوم في مواجهة بوخوم، وهو آخر فريق من الدوري الألماني يتغلب عليه، وذلك في الموسم الماضي، وتقدم ليفركوزن بهدفين في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وافتتح باتريك شيك التسجيل لليفركوزن في الدقيقة 41 ثم عزز فيكتور بونيفاس تقدم الفريق من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، الذي شهد طرد فليكس باسلاك من صفوف بوخوم في الدقيقة 15 ببطاقة حمراء مباشرة.

من ثم أضاف أمين عدلي الهدف الثالث لليفركوزن في الدقيقة 76 ثم سجل جوسيب ستانيسيتش الهدف الرابع في الدقيقة 86 وأرسل تمريرة إلى أليخاندرو غريمالدو سجل منها الهدف الخامس في الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع ليفركوزن، الذي يلتقي أتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي ويلتقي كايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا، رصيده إلى 87 نقطة، وذلك قبل جولة واحدة من النهاية.

ويتفوق ليفركوزن بفارق 15 نقطة على بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني، والذي تغلب 2-صفر على فولفسبورغ في وقت سابق.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع