أخرى

Français

الجامعة الملكية المغربية للرماية تعقد جمعها العام

22/11/2017 le360 على الساعة 17h07 © حقوق النشر : Dr
تعقد الجامعة الملكية المغربية للرماية، يوم غد الأربعاء، جمعها العام العادي بالرباط، انطلاقا من العاشرة والربع صباحا، بحسب بلاغ توصل به موقع le360 سبور، من الجامعة.
وذكر البلاغ، أن اللجنة الإدارية، ستقوم خلال هذا الجمع العام، بمناقشة التقريرين الأدبي والمالي المتعلقين بالموسم الرياضي الفارط 2017-2016، بالإضافة إلى مناقشة حصيلة المنجزات خلال نفس الفترة وكذا جدول المباريات الوطنية والدولية والميزانية المتعلقة بموسم 2018-2017.

كما أضاف البلاغ، أنه سيتم أيضا تقييم أداء الراميات والرماة خلال الموسم الماضي، علما بأن آخر منافسة نظمت بالمغرب بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للرماية، كانت هي بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، والتي أقيمت بمدينة مراكش.

وكانت الجامعة الملكية المغربية للرماية قد تعاقدت مؤخرا مع الإيطالي كاسباريني، ليشغل منصب المدير التقني، وهو الذي سبق له أن قاد المنتخب الكرواتي، للتويج بذهبية الألعاب الأولمبية في دورتي لندن 2012، وريو دي جانيرو 2016.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية للرماية، يرأسها الأمير مولاي رشيد، ويشغل منصب رئيسها المنتدب، عبد العظيم الحافي، المندوب السامي للمياه والغابات ومحاربة التصحر.

 
 

شارك المقال مع أصدقائك




← الرجوع