أخرى

Français

الرباط على موعد مع مهرجانها السنوي للرياضات المائية

24/06/2018 le360 على الساعة 20h10 © حقوق النشر : Dr
ينظم نادي اليخت الرباطي، في الفترة ما بين 29 يونيو، والفاتح من يوليوز المقبل، منافسات مهرجان الرباط السنوي للرياضات البحرية، وذلك بشراكة مع مارينا بورقراق، تحت شعار، الرياضات المائية في خدمة التطورات المستدامة.

وستقام هذه التظاهرة، التي ستشهد مشاركة حوالي 200رياضي ورياضية، تحت إشراف الجامعات الملكية المغربية، للرياضات المشاركة، وهي اللوائح الشراعية، الكانوي كاياك، التجديف، السورف، السباحة،و الغوص.

وقال ياسر همام، نائب رئيس نادي اليخث الرباطي، في حديث مع 360le سبور، إن أهم أهداف التظاهرة، هي الترويج لموقع وادي أبي رقراق بالإضافة إلى الترويج للأنشطة والرياضات المائية.

وعلى هامش المنافسات الرياضية التي سيشملها المهرجان، سيكون الأخير فرصة للقيام بمبادرات ميدانية في مجال الحفاظ على البيئة، من بينها عملية تنظيف للبحر، بالإضافة الى عقد ندوة حول التحسيس بأهمية احترام البيئة.

بدوره، سيكون الجمهور المغربي، على موعد مع إمكانية تتبع المنافسات، في بادرة يرجى منها التعرف عن قرب على الرياضات المائية، مثل اللوائح الشراعية، الكانوي كاياك، والتجديف، كما سيتم تنظيم بالمناسبة، أنشطة لفائدة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، والمكفوفين.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع