كرة السلة

Français

نتائج الجولة العاشرة لبطولة السلة

11/12/2023 le360 على الساعة 14h00 © حقوق النشر : Dr
تواصلت بطولة القسم الممتاز لكرة السلة باجراء مباريات الدورة العاشرة التي كانت قوية وممتعة، إذ حقق الفتح الرياضي فوزا كبيرا بفارق عشرين نقطة ، واتحاد طنجة عاد بفوز شاق من سلا أمام الجيش الملكي بفارق نقطة وحيدة ،في مباراة مثيرة وهتشكوكية ،والرجاء الرياضي استعاد نغمة الفوز على حساب الأمل الحسيمي.

الكوكب المراكشي بذل جهودا مكثفة في مباراته أمام الوداد الرياضي وكانت المواجهة بينهما متوازنة، و عرف الفريق الفريق الأحمر كيف يحقق الفوز بفارق ثمان نقط ..هزيمة الكوكب تفرض عليه إعادة النظر في الدفاع وقوة الاختراق ، والمدرب الجديد القديم عزيز قرواش مازال ينتظره عمل كثير ..

الرجاء الرياضي حقق الأهم ولو بفارق نقطة واحدة، الرجاء وجدت في الأمل الحسيمي الند القوي الذي خنقها جيدا ولعب مباراة جيدة في مجمل المواجهة ، ولعل الفوز النسور فرصة لهم لاسترجاع الثقة قصد مواصلة البطولة بوجه أفضل من الوجه الذي بدأت به فهل يتحقق المراد؟

شباب الوطية لطانطان وجد في المغرب الفاسي الفريق المتماسك الذي يصعب هزمه وظل يساير المباراة بكل ماتهيأ له من إمكانيات فخسر الجولة الأولى ، و ضاعف الجهود في الشوط الثاني لكن رفاق اللاعب المتميز عبد الكبير نوعة كان لهم الرأي الأخير ، فتحقق لهم الفوز بفارق أربعة عشرة نقطة .. ليسترجعوا بذلك نغمة الفوز بعد السقطة بعقر الدار أمام الفتح الرياضي .

.الجيش الملكي قاوم اتحاد طنجة بقوة كبيرة ، ولعب مباراة جيدة على العموم ، العسكريون فعلوا كل مافي وسعهم من أجل تحقيق الفوز حتى وإن كان فارس البوغاز الأقوى من جميع النواحي ، وبقليل من الحظ خسر الجيش مباراته.  بفارق نقطة وحيدة ،ليظل الطنجيون في كوكبة المقدمة .

الفتح الرياضي لعب مباراة قوية أمام ليكسوس العرائش ، اجتهد أبناء المدرب المجرب البوزيدي لكسب نقاط الفوز ، وغامر أبناء المدرب المتمرس لبيب الحمراني ، لكن التجربة كانت هي الفاصل حيث حقق الفتح فوزا وبفارق جد مريح ،انتصار الفتح لاينقص من قيمة الفريق ليكسوس العرائشي الذي أصبح أفضل مما كان عليه بقيادة المدرب لبيب الحمراني ومكتب مسير طموح ولاعبين متمزين بامكانهم تحقيق نتائج أفضل في ماتبقى من مباريات بطولة هدا الموسم.

فيما يلي النتائج بالكامل: 
الكوكب المراكشي -الوداد الرياضي:72~80
الرجاء الرياضي-امل الحسيمي:66~56
الجيش الملكي-اتحاد طنجة:74~75
شباب الوطية طانطان-المغرب الفاسي :64~78
الفتح الرياضي- ليكسوس العرائش:83~63

الاربعاء 14 دجنبر 2023
طنجة : قاعة الزياتن : س 19: مجد طنجة - جمعية سلا

شارك المقال مع أصدقائك




← الرجوع