كرة السلة

Français

عاجل: رئيس جامعة يمثل أمام محكمة جرائم الأموال

14/02/2019 محمد بلعودي على الساعة 11h45 | تحديث 15/02/2019 على الساعة 08h26 © حقوق النشر : Dr
يمثل مصطفى أوراش، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، أمام قاضي التحقيق بالغرفة الثانية لمحكمة جرائم الأموال، رفقة أمين مال الجامعة، صباح اليوم (الخميس).

وبدأ قاضي التحقيق في تعميق البحث في الشكاية الموضوع ضد أوراش وأمين مال الجامعة من قبل أعضاء جامعيين، يتهمونهما بسوء تدبير مال الجامعة.

وكان الوكيل العام بمحكمة الرباط قد أحال الملف على محكمة جرائم الأموال لتعميق البحث وفتح تحقيق في الموضوع مع رئيس الجامعة وأمين المال، قبل اتخاذ أي قرار في حقهما بإدانتهما أو تبرأتهما.

وكان أعضاء جامعيون قد قرروا وضع شكاية يتهمون فيها أوراش باختلاس أموال الجامعة، وسوء تدبيرها، خاصة أنهم كانوا على اطلاع بالمعمليات المالية التي كان يوقع عليها أوراش.

وتعيش جامعة السلة على وقع شد الحبل بين أوراش ومعارضيه وأبرزهم أندية اتحاد طنجة، والوداد الرياضي، والمغرب الفاشي، وشباب الوطية لطنطان، وأمل الصويرة، علما أن رئيس الجامعة قرر إنزالهم إلى القسم الثالث بعد مقاطعتهما لإجراء البطولة الوطنية.

ويبرر معارضو أوراش قرار مقاطعتهم بضرورة احترام الأخير للنظام الأساسي للجامعة، ومقررات القضاء، وقرارات وزارة الشباب والرياضي، التي رفضت السماح له بإجراء البطولة الوطنية، قبل عقد الجمع العام للجامعة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع