البطولة برو 1

Français

الأهلي والزمالك في صراع جديد لخطف نجم الوداد

28/03/2017 صلاح مغاني على الساعة 11h48 © حقوق النشر : عادل كدروز
أشارت تقارير صحفية مصرية إلى دخول الأهلي والزمالك في صراع على أفضل لاعب في الوداد البيضاوي في أخر موسمين في البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتابعت المصادر ذاتها أنه على ما يبدو أننا على أعتاب صراع جديد بين الأهلي والزمالك على نجم أخر في الوداد وهو الكونغولي فابريس نغيسي أونداما، الأخير الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الصراع ليس فقط بين الأهلي والزمالك، بل الترجي التونسي والنجم الرياضي الساحلي أيضا يرغبان في ضم المهاجم صاحب الـ29 عاما، مشيرة إلى أن نادي بني ياس الإماراتي أيضا يريد أونداما، وكذلك فريق من الدوري الصيني.

يأتي هذا في القوت الذي اشترط أونداما، الحصول على مبلغ 400 مليون سنتيم، منحة توقيع كل موسم، لتجديد عقده مع الفريق الأحمر لثلاث مواسم مقبلة.

ورفض مسؤولو فريق الوداد الرياضي الشرط المالي لأونداما، إذ اعتبروا أن المبلغ المقترح مبالغ فيه، خاصة أنه سيكلف الفريق في ثلاث مواسم مليار و200 مليون سنتيم.

وطالب مسؤولو الوداد من المهاجم الإفريقي تخفيض المبلغ مقابل تجديد العقد، والاتفاق على منحة توقيع بمبلغ معقول، سيما أنه لاعبين أساسيين بالفريق الأحمر يتقاضون منحة توقيع أقل من تلك التي يحصل عليها أونداما.

ولازالت المفاوضات بين المهاجم الوداد ومسؤولي الفريق سارية، لمحاولة إقناعه بتخفيض شروطه المالية لتجديد عقده.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع