البطولة برو 1

Français

الرجاء يهزم الدفاع برباعية في قمة شكلية

26/05/2017 محمد بلعودي على الساعة 17h58 © حقوق النشر : Dr
تمكن فريق الرجاء الرياضي من هزم ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي، بأربعة أهداف لواحد، برسم الجولة الأخيرة من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

ولم تكتس المباراة أية أهمية للفريقين على اعتبار أنهما حسما منذ الدورة الماضية بشكل رسمي مرتبتهما في الدوري الاحترافي، إذ تمكن الدفاع من احتلال المركز الثاني، بينما اكتفى الخضر بالمركز الثالث في الترتيب، بعد التعادل في الدورة الماضية أمام فريق الجيش الملكي بهدف لمثله.

ونجح الرجاء في افتتاح التسجيل، في الدقيقة 30 من الشوط الأول، بواسطة لاعبه عبد الجليل جبيرة، بعد تبادل كروي جيد بينه وبين عبد الإله الحافيظي، لتنتهي الجولة الأولى بفوز الخضر.

وواصل الفريق الأخضر سيطرته في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل ثاني أهدافه عن طريق خطأ لسعد لكرو، الذي حاول إبعاد الكرة، ليضعها في مرمى فريقه، ثم عاد عبد الإله الحافيظي لإضافة الهدف الثالث للخضر، بعد تمرير من رجل جبيرة الذي كسر بها خطة التسلل، ومكن الحافيظي من الانفراد بالحارس الجديدي.

وتمكن الدفاع الحسني من تسجيل هدفه الوحيد في المباراة، بعد تمريرة من رجل نناح، سددها عدنان الوردي مباشرة في مرمى الحارس الزنيتي.

وختم مهرجان أهداف الرجاء اللاعب مومي، الذي غاب عن التسجيل منذ مباراته الثانية، لينهي موسمه بهدف في مرمى الدفاع بضربة رأسية بعد تلقيه عرضية من رجل جبيرة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع