البطولة برو 1

Français

بالفيديو اتحاد طنجة يوقع أكبر صفقة في الموسم مع شركة رونو للسيارات

26/07/2017 السعيد قدري على الساعة 23h14
في واحدة من بين اكبر الصفقات الدعم هذا الموسم،وقع مساء اليوم الاربعاء بمقر شركة رونو طنجة بمنطقة ملوسة ضواحي طنجة عقد شراكة بين شركة رونو طنجة وفريق اتحاد طنجة لكرة القدم وبموجبها ستضخ الشركة الفرنسية مبلغ435 مليون سنتيم في خزينة الفريق الذي يسعى للعب ادوار طلائعية بالقسم الوطني الاول الموسم المقبل بقيادة الاطار المغربي بادو الزاكي.

وقال عبد الحميد ابرشان رئيس الفريق في كلمة له بالمناسبة  ان هذه القيمة المالية التي سيحصل عليها الفريق تشكل نواة للنهوض بالفريق الاول  الذي من شانه لعب ادوار كبرى في الموسم المقبل ان على الصعيد الوطني او القاري، مضيفا ان الجمهور والدعم المالي لبنة اساسية في الذهاب بالفريق بعيدا .

واكد ابرشان في  تصريح لموقعle360 توقيع الاتفاقية جاء في اطار المكانة التي يحضى بها الفريق خصوصا  وان توفره على مدرب وطني وقاعدة جماهيرية ستفتح له الافاق لتلقي مزيد من الدعم في  المستقبل.

بدوره  مارك مسيف مدير مجموعة رونو المغرب ابرز في تصريحه لموقعle360ان شركة رونو تتمنى كل النجاح للفريق الطنجاوي الذي يسير قدما نحو تحقيق المبتغى بقيادة اطار كبير اسمه بادو الزاكي ، مشيرا الى ان الدعم الذي منحته رونو سيكون  بمتابة دفعة حقيقية للنهوض بقطاع كرة القدم على المستوى المحلي  وبتحقيق الفريق لنتائج كبرى في الموسم القادم .

تبقى الاشارة الى ان اخبار  حصل عليهاle360 تفيد بعزم احدى الشركات الكبرى بمدينة طنجة توقيع اتفاق دعم واحتضان لفريق الاتحاد في الاسابيع القليلة المقبلة ومن المنتظر هي الاخرى ان تضخ  نحو 250مليون سنتيم بخزينة الفريق الذي ينتظر منه الجمهور الطنجاوي  التالق في الموسم المقبل .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع