البطولة برو 1

Français

عموتة يغير جلد الوداد في "الميركاتو" الشتوي

22/11/2017 le360 على الساعة 11h32 © حقوق النشر : Le360
قرر المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم الدخول في مفاوضات مع عدد من اللاعبين، بغية الاستفادة منهم خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل، وفق ما أوردته يومية "الأخبار" في عددها اليوم الأربعاء.

وحسب اليومية، فقد حددت الإدارة التقنية للفريق الأحمر، بقيادة الحسين عموتة مكامن الخصاص التي يعاني منها الوداد، ويتعلق الأمر بالخصوص بالشق الهجومي، بالإضافة إلى لاعب وسط ميدان هجومي وأيضا مدافعين.

وأوضحت اليومية، أنه بالرغم من توفر الوداد على عدد كبير من العناصر في مجموعة من المراكز، إلا أن عموتة غير راض عن أداء مجموعة كبيرة من اللاعبين، والمرشحين لمغادرة الفريق البيضاوي، خلال « الميركاتو » المقبل، مضيفة أن عموتة وضع لائحة بعدد من أسماء لاعبين يمارسون في البطولة الوطنية، بغية الاستفادة منهم، بالإضافة إلى جلب ثلاثة عناصر أجنبية تتوفر على مؤهلات فنية كبيرة.

وأكدت اليومية أن الوداد سيعمل على جلب عدد من اللاعبين، خلال « الميركاتو » الشتوي المقبل، وذلك بسبب كثرة الاستحقاقات التي يخضوها الفريق، منها منافسات البطولة الوطنية وكأس العالم للأندية الشهر المقبل، بالإضافة إلى كأس السوبر الإفريقي، وأيضا منافسات دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، وكل هذه المنافسات تسلتزم قطع غيار للحفاظ على مستوى الفريق.

من جهة أخرى، نفى المكتب المسير لفريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم الأخبار المتداولة، حول قرب انتقال نجم الفريق الايفواري ديجيدجي غيزا إلى صفوف أحد الفرق الوطنية، في إشارة إلى الوداد الرياضي، حيث اعتبر الماص أن الحديث عن مفاوضات المراد منه خلق البلبلة وزعزعة استقرار النادي

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع