البطولة برو 1

Français

الوداد يواجه الدفاع الجديدي بحثا عن فوزه الأول

22/11/2017 صلاح مغاني على الساعة 12h32 © حقوق النشر : Dr
يستقبل فريق الوداد البيضاوي نظيره الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الخامسة مساء، لحساب مؤجل الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتم نقل المباراة بين فريقي الوداد والدفاع الحسني الجديدي من مدينة الخميسات إلى مدينة الرباط، بعدما كانت لجنة البرمجة قد حددت ملعب 18 نونبر بالخميسات لاستضافة المباراة بين الفريق الأحمر وفارس دكالة انطلاقا من الثالثة عصرا قبل تغيير ملعب وتوقيت المواجهة من جديد.

ويدخل الفريق الدكالي هذه المواجهة بعد أن فقد لقب كأس العرش السبت الماضي، عندما انهزم في مباراة النهائية التي احتضنها المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أمام الرجاء البيضاوي عن طريق الضربات الترجيحية، إذ سيسعى إلى تعويض خسارته بمواصلة تألقه في الدوري الاحترافي والمنافسة على لقبه للموسم الرياضي الثاني.

من جانبه، كان فريق الوداد قد فشل في تحقيق الانتصار على حساب الراسينغ البيضاوي، على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله، برسم الجولة الثامنة، ليواصل الفريق الودادي رحلة بحثه عن أول انتصار في البطولة الوطنية، إذ يحتل حاليا المركز ما قبل الأخير برصيد 3 نقاط، جمعها من ثلاث تعادلات وهزيمة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع