البطولة برو 1

Français

الاتحاد العربي يناقش غدا البطولة العربية للأندية

19/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h00 © حقوق النشر : Dr
ذكرت وكالة الأنباء السعودية، اليوم الاثنين، أن اجتماعا للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم، سينعقد غدا الثلاثاء، بالعاصمة السعودية الرياضة، تحت رئاسة ، تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي، وهو الاجتماع رقم 64 في تاريخ الاتحاد.

وسيناقش اجتماع الغد، بحسب الوكالة، توصيات اللجنة المنبثقة عن الاتحاد العربي، والمكلفة بدراسة الأنظمة واللوائح، والتي رفعت تقاريرها إلى اللجنة التنفيذية للاتحاد، بخصوص تعديل قوانين ولوائح الأخير، ولائحة البطولة العربية للأندية، بالإضافة إلى لائحة الانضباط.

وكان تركي بن عبد المحسن، قد أشار في حديث إعلامي سابق، أن البطولة العربية للأندية في نسختها لهذه السنة، ستشهد تغييرات عديدة، من جملتها، مشاركة الأندية عن طريق الدعوة، وعددها 24 ناديا، بالإضافة إلى إجراء مباريات على شاكلة دوري أبطال آسيا وإفريقيا بنظام الذهاب والإياب، بدلا عن النسخة المجمعة، كالتي أقيمت السنة الماضية بمصر.

وسيتم الاطلاع في اجتماع الغد أيضا، على تقارير أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم المالية والإدارية، وكذا مناقشة سبل تطوير كرة القدم النسائية في العالم العربي، بالإضافة إلى جوائز الاتحاد المزمع انطلاقتها على شكل موسع بداية من العام الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك




← الرجوع