البطولة برو 1

Français

تطورات مثيرة في قضية قرصنة موقع الوداد

20/04/2018 le360 على الساعة 11h31 | تحديث 20/04/2018 على الساعة 11h37 © حقوق النشر : Dr
وضع المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، شكاية ضد مجهول، لذا المصالح الأمنية، للحد من الهجمات الشرسة التي طالت ومازال يتعرض لها الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الأحمر.

وكشفت مصادر مطلعة، أن إدارة الفريق الأحمر،  توصلت إلى هوية الأشخاص الذين قاموا بقرصنة واختراق الموقع الرسمي للنادي، الذي تم تحديثه خلال شهر مارس الماضي.

وتابعت المصادر ذاتها، أن المكتب المسير للنادي، وضع شكاية ضد مجهول، بعد الهجمة التي تعرض لها الموقع الرسمي، من أجل متابعة الأشخاص الذين قاموا بهذا الفعل الشنيع، مشيرة إلى أن الهجمات مازالت مستمرة، رغم كل المحاولات المضنية التي يقوم بها تقنيو الموقع من أجل استعادته.

وكان "هاكرز" مجهولون، أمس الخميس، أقدموا على قرصنة الموقع الإلكتروني لفريق الوداد، ووضعوا صفحة نشر عليها لوغو نادي رجاء بني ملال، أحد الأندية التي تتنافس على بطاقة الصعود إلى البطولة الاحترافية هذا الموسم، إذ أن أي زائر لموقع الوداد الرياضي، سيفاجأ بصفحة وحيدة تشير إلى فريق عاصمة تادلة، مما يضع الكثير من علامات الاستفهام، حول الشركة التي أطلقت الموقع الجديد، لأحد أعرق الأندية المغربية والإفريقية، ومدى قدرتها على تأمين الموقع من القرصنة.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق أيضا للموقع الرسمي لنادي الرجاء الرياضي، أن تعرض بدوره للقرصنة، قبل أسبوعين، وذلك على يد معارضي الرئيس السابق للفريق سعيد حسبان.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع