البطولة برو 1

Français

الرجاء يفتح باب الانخراط للموسم الجديد

25/09/2018 صلاح مغاني على الساعة 16h32 © حقوق النشر : Dr
أعلن الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن فتح باب تجديد الإنخراط أو الإنخراط في النادي البيضاوي ابتداءا من يوم الثلاثاء إلى غاية 25 أكتوبر المقبل.

وحدد المكتب المسير للفريق الأخضر الذي يترأسه الزيات، للفريق خلال الجمع العام الماضي المنعقد مؤخرا، خلفا للرئيس السابق سعيد حسبان، مجموعة من الضوابط والمعايير لقبلول الانخراطات.

وأكد المكتب المسير للفريق الأخضر في بلاغ له، أن بطائق الإنخراط المتعلقة بالموسم الرياضي 2017/2018 ستنتهي صلاحيتها بتاريخ 25 شتنبر 2018 و لن تخول لحامليها الولوج للملعب بعد هذا التاريخ.

وجاءت الضوابط على الشكل التالي:

1. بالنسبة للسيدة والسادة المنخرطين المسجلين بجدول المنخرطين :

يجب على السيدة و السادة المنخرطين الراغبين في تجديد انخراطهم برسم الموسم الرياضي الجديد 2018/2019 أداء مبلغ الإنخراط السنوي المحدد في 20.000 درهم بواسطة شيك بنكي شخصي و ملء استمارة التجديد و صورتين.استمارة التجديد الإنخراط2. بالنسبة للمرشحين الجدد للانخراط بنادي الرجاء الرياضي، يتعين التقدم بملف للإنخراط يتضمن :

– استمارة طلب الإنخراط المتعلقة بالانخراط لأول مرة،
– صورتان،
– شهادة سجل عدلي أو نسخة من بطاقة السوابق خالية من أي تقييد صادرة منذ أقل من 3 أشهر،
– صورة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية،
– سيرة ذاتية مفصلة،
– شيك بنكي شخصي بمبلغ الإنخراط المحدد في 20.000 درهم.

 تجدر الإشارة أن عملية الإنخراط برسم الموسم الرياضي 2018/2019 ستخول الحق للسيدات و السادة المنخرطين في إختيار مقاعدهم بالمنطقة المخصصة للمنخرطين في حدود المقاعد المتوفرة الى غاية تاريخ تقديم طلب التجديد أو الانخراط.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع