البطولة برو 1

Français

توضيح جديد بخصوص خلاف فاخر مع الرجاء

25/09/2018 محمد بلعودي على الساعة 23h05 © حقوق النشر : Dr
أوضح مصدر رجاوي جيد الاطلاع، أن محكمة التحكيم الدولية، لم تطلب أية تسوية ودية بخصوص خلاف فاخر مع الرجاء، بقدر ما منحت الطرفين الوقت للوصول إلى اتفاق ودي.

وأكد مصدر le360 سبور، أن فريق الرجاء الرياضي هو من طلب تسوية ودية لخلافه مع فاخر، وراسل محامي الأخير يطلب منه قبول عقد جلسة صلح لإنهاء الملف، دون مواصلة المسطرة القانونية بـ"طاس".

وأضاف المصدر الرجاوي أن محامي فاخر قبل بتسوية ودية للملف بالتشاور مع الإطار الوطني، الذي أبدى بدوره رغبته في إنهاء خلافه مع فريقه الأم، غير أن المبلغ المالي الذي اقترح محامي الأخير قوبل بالرفض من قبل مسؤولي الرجاء.

وأشار مصدر الموقع، أن محامي فاخر قدم أرقاما تفصيلية وشرح أسباب مطالبته بمبلغ 400 مليون سنتيم، ويمثل جزء منها ديون فاخر العالقة بذمة الفريق والتي تقدر بحوالي 140 مليون، (رواتب 4 أشهر و30 مليون منحة المركز الثالث، ومنح أزيد من 10 مباريات)، بالإضافة إلى مصاريف وضع شكايته لدى الاتحاد الدولي، دون الحديث عن أتعاب المحامي المذكور.

وينتظر أن يقدم الرجاء مقترحا ماليا جديدا لفاخر قصد إقناعه بحل المشكل بشكل ودي، تفاديا لإصدار أي حكم من "طاس" سيكون الفريق الأخضر ملزما بأدائه، خاصة أن مسؤولي النادي غابوا عن آخر جلسة لتقديم دفوعاتهم لدى "طاس".

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع