البطولة برو 1

Français

عودة "نداو" لملعب بنجلون تحرج قدماء لاعبي الفريق

26/09/2018 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 26/09/2018 على الساعة 09h40 © حقوق النشر : Dr
أثارت عودة السنغالي موسى نداو، استحسان الكثير من جماهير الوداد الرياضي، التي أبدت تقديرها، للمهاجم السابق للفريق الأحمر، خلال نهاية الثمانينيات وبداية التسعينيات، بعدما أسندت إليه مهمة مساعدة المدرب الفرنسي نويل توسي، الذي قرر سعيد الناصيري، رئيس الفريق، تكليفه بتدريب "الفريق الأحمر خلفا لعبد الهادي السكتيوي، في انتظار التعاقد مع "مدرب رسمي.

وتداولت جماهير الوداد، عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"  بكثير من الإمتنان صورة اللاعب نداو، خلال تداريب فريقها، يوم أمس الثلاثاء، مؤكدة أنه كلما كان فريقها يمر بظروف سلبية، إلا وتجده أول المتقدمين، لتقديم يد العون والمساعدة، حتى يتجاوز الأزمة .

وعبرت الجماهير الودادية، في ذات الوقت، عن غضبها، من بعض قدماء اللاعبين، الذين يتوارون عن الأنظار،عندما يكون الفريق محتاجا للدعم والمساندة، مؤكدين أن "نداو" يعد من اللاعبين القدماء الأوفياء لقميص الفريق الأحمر .

يشار أن الناصيري، كلف  موسى نداو، بمهمة مدرب مساعد، بعد رحيل أشامي، نظرا لعلاقته بالفريق الأحمر، وتجربته التي اكتسبها لسنوات، سواء كلاعب للفريق، أو مؤطرا للفئات الصغرى، علما أنه سبق للنجم السنغالي أن شغل منصب مدرب مساعد للويلزي جون توشاك .

 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع