البطولة برو 1

Français

الفرحة تعود إلى الرجاء

11/12/2018 صلاح مغاني على الساعة 23h09 | تحديث 11/12/2018 على الساعة 23h36 © حقوق النشر : Dr
كسب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس زايد للأندية البطلة، بعد تغلبه على ضيفه الإسماعيلي المصري بالضربات الترجيحية، على الرغم من الأجواء المشحونة التي عاشها الفريق الأخضر قبل هذ المباراة.

وشهد الفريق الأخضر خلال الأيام القليلة التي سبقت مباراة الإسماعيلي توتر على مستوى مكتبه المسير وإدارته التقنية.

بداية المشاكل كانت على مستوى المكتب المسير، بعد أن دخل الأخير في التصريحات والتصريحات المضادة مع بعض أعضاء المكتب السابق، على خلفية صفقة انتقال اللاعب جواد الياميق إلى جنوى الإيطالي.

وما إن هدأت عاصفة هذا الخلاف الذي كاد أن يخلق الفتنة في الجسم الرجاوي، حتى طفا على السطح مشكل آخر، هذه المرة عل صعيد إدارته التقنية، إذ دخل المدرب خوان كالوس غاريدو، ومساعده يوسف السفري ومدرب الحراس أحمد العينين، في خلاف سمم" الأجواء داخل المجموعة الرجاوية، قبل أن يتدخل محمد أوزال، الرئيس السابق للجنة المؤقتة التي كانت تسهر على تسيير الفريق الأخضر، لتذويب جليد الخلاف بين المدربين، لتعود المياه إلى مجاريها.

هزيمة الرجاء أمام الفتح الرياضي، برسم الدورة الـ 11 كان لها وقع سيء على أجواء التحضير لمباراة الإسماعيلي. المباراة نفسها شهدت حدثا آخر وهو دخول العميد بدر بانون، في عراك مع أحد الصحفيين، الأمر الذي جعل الأجواء داخل الفريق الأخضر غير سليمة للتحضير بشكل جيد لمواجهة الفريق المصري، لكن على الرغم من هذه الأزمات والمشاكل تمكن السنور الخضر من كسب بطاقة المروي إلى دور الربع من منافسة كأس زايد للأندية البطلة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع