البطولة برو 1

Français

عقوبة كركاش تغضب جمهور المولودية الوجدية

14/02/2019 صلاح مغاني على الساعة 21h00 © حقوق النشر : Dr
أثار قرار اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القاضي بتوقيف عبد العزيز كركاش، مدرب المولودية الوجدية، لـ 4 مباريات نافذة، غضب الجمهور الوجدي.

وأثار قرار اللجنة المذكورة ردود فعل غاضبة من طرف الجمهور الوجدي على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة القرار قاسي وينضاف لما يتعرض له الفريق الوجدي من ظلم تحكيمي في عدة مقابلات بالبطولة التي يصارع للبقاء ضمن قسم الصفوة فيها.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب، قد أصدرت عقوبة قاسية في حق مدرب المولودية الوجدية، على إثر أحداث المباراة التي جمعت سندباد الشرق مع فارس البوغاز اتحاد طنجة، وانتهت بفوز هذا الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحسب بلاغ للجنة صدر عقب اجتماع لها أمس الأربعاء، فقد تقرر إيقاف المدير الفني للمولودية لـ8 مباريات، أربعة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي انعقدت برسم الجولة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية، لتلفظه بكلام نابي في حق الحكم الذي قاد اللقاء، وعدم امتثاله لقراراته، مما أدى إلى تأخير انطلاق الجولة الثانية لمدة 5 دقائق، وذلك بناء على المادة 86 و 97 من قانون العقوبات.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع