CAN

Français

عقوبة في إنتظار مصر بعد التأهل أمام ”الأسود“

30/01/2022 le360 على الساعة 21h00 © حقوق النشر : Dr
تهدد عقوبة من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المنتخب المصري بعد الفوز على منتخب المغرب والتأهل إلى دور نصف نهائي كأس إفريقيا الجارية حاليا بالكاميرون.

و بات الاتحاد المصري لكرة القدم ، مهددا بعقوبة مالية قاسية ، بعد أن تخلف مدرب الفراعنة، البرتغالي كيروش، وعمرو السولية، عن المؤتمر الصحفي، الذي كان مقررا أمس السبت، للحديث عن قمته أمام المنتخب الوطني المغربي برسم ربع نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون. 
 
وأفاد المسؤول الإعلامي في الاتحاد القاري للعبة: "نتأسف للإعلان عن إلغاء المؤتمر الصحفي للمنتخب الوطني المصري، بسبب تأخر موعد إقامته لأكثر من ساعة".

وختم قائلا: "يريد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تقديم اعتذاره عن هذا الخطأ الفادح الخارج عن إرادته، وسنقدم تقريرا إلى الجهات المعنية".

وكشف مراسل "بين إن سبورت" أن الاتحاد الافريقي سيلحق عقوبة قاسية بالاتحاد المصري، بعد أن اعتبر مسؤولو الكاف أن تخلف مدرب ولاعب الفراعنة يسى لسمعة المسابقة  الافريقية .

وبحسب مصدر داخل منتخب مصر لموقع "في الجول" المصري، فإن السبب وراء إلغاء مؤتمر كيروش يعود إلى إصرار اللجنة المنظمة على نقل كيروش إلى المؤتمر مع بقية اللاعبين، وعدم نقله هناك لوحده، بسبب احتمالية أن يضل سائق حافلة اللاعبين الطريق عند نقل المنتخب لاحقا.

وقال المصدر: "اتجهنا بعد خروجنا من التدريب إلى ملعب أحمدو أهيدجو من أجل المؤتمر الصحفي، وقد خاطبنا اللجنة الإعلامية في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لكي نعلمهم بالموقف وتأخر وصولنا".

وواصل: "التأمين المتواجد مع المنتخب المصري أصر على أن يسير الجميع في موكب واحد باتجاه الفندق لإيصال الفريق وعدم السماح للسائق بأن يسلك طريقا منفصلا مع المدرب".

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع