Français

الرجاء يواجه بيراميدز المصري لفض الشراكة معه

04/04/2021 صلاح مغاني على الساعة 14h32 © حقوق النشر : Dr
يستقبل فريق الرجاء الرياضي نظيره نادي بيراميدز المصري يومه الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات للكونفدرالية الأفريقية في نسختها الجارية 2020-2021

ويسعى فريق الرجاء الرياضي إلى فض الشراكة مع الفريق المصري، من خلال التغلب عليه للإنفراد بصدارة المجموعة.

ويعتلي فريقا بيراميدز ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز فى الجولة الأولى على نكانا الزامبى، ثم الفوز على نامونغو التنزانى، ويأتى الرجاء الرياضي فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، ونكانا ونامونغو فى المركزى الثالث والرابع بدون نقاط.

وتعرف قائمة الرجاء الخاصة بالمباراة، غياب كل من زكريا الوردي، عبد الإله الحافيظي وعمر بوطيب بداعي الإصابة، فيما يغيب المدافع الليبي، سند الورفلي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

في المقابل، نجح الرجاء في استعادة خدمات الثنائي الكونغولي، بين مالونغو وفابريس نغوما، الذي شارك في التدريبات الأخيرة وأثبت جاهزيته للمباراة.

من جانبه، ويمتلك بيراميدز ذكرى سيئة أمام أندية المغرب قبل مواجهة الرجاء البيضاوي، بعدما خسر أمام نهضة بركان في نهائي النسخة الماضية من الكونفدرالية بالرباط وخسر البطولة.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى الكاف طاقم تحكيم غيني لمباراة بيراميدز والرجاء  بقيادة من الحكم أحمد سيكو توريه، ويعاونه المساعد الأول تيري مامادي، والمساعد الثاني عبد الله سيلا، والحكم الرابع عثمان جاكوب كماري.

يذكر أن مباراة الرجاء وبيراميدز ستقام في تمام الساعة الـ17 بتوقيت المغربي، والتي ستكون الظهور الأخير للمدرب جمال السلامي، مع الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع