Français

الناصيري حاضر بـ "دونور" لدعم الرجاء أمام فيتا كلوب

25/11/2018 صلاح مغاني على الساعة 20h06 | تحديث 25/11/2018 على الساعة 20h10 © حقوق النشر : Dr
حل سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، بمركب محمد الخامس، لمتابعة ودعم فريق الرجاء البيضاوي، خلال المباراة التي تجمعه في هذه اللحظات، بضيفه فيتا كلوب، برسم ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وحضر رئيس الوداد لهذه المباراة بـ "قبعة" رئيس العصبة الوطنية الاحترافية، لتقديم الدعم للغريم التقليدي غي هذه المواجهة للفوز بها لوضع القدم الأولى للظفر بهذا اللقب الإفريقي الذي سيزين خزينة الكرة المغربية.

وأوضح الناصيري من خلال تصريحات له خلال الساعات القليلة الماضية، أن الموسم الكروي الماضي، عرف تتويج فريقه الوداد بعصبة الابطال الإفريقية، والرجاء مقبل على خوض نهائي كأس الكونفيدرالية، مؤكدا وجوب تجند الجميع خلف الفريق الأخضر، من اجل الظفر باللقب الإفريقي، باعتباره يمثل الراية المغربية، وليس فقط هويته الرجاوية .

وشدد الناصيري من خلال التصريحات ذاتها، أنه الوداد تربطه علاقة احترام وتعاون رفقة غريمه الرجاء، وأنه عقد خلال الأيام القليلة الماضية لقاءا رفقة جواد الزيات، واتفقا على عقد اجتماع أخر بعد شهر من الأن، بسبب انشغال الرئيس الرجاوي، بنهائي كاس "الكاف"

وأعرب رئيس الوداد عن خالص متمنياته بحصول فريق الرجاء على نتيجة مشرفة وقوية أمام فيتا كلوب بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، وحسم اللقب في كينشاسا، مؤكدا أن هذا التتويج سيكون مصدر فخر واعتزاز لكل المغاربة، وليس  للرجاويين فقط .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع