كرة القدم

Français

وفاة شقيق مارادونا بطريقة مأساوية شبيهة بأخيه دييغو

28/12/2021 le360 على الساعة 16h32 © حقوق النشر : Dr
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن هوغو، الشقيق الأصغر للأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا، فارق الحياة في منزله بمدينة نابولي الإيطالية عقب إصابته بأزمة قلبية.

وتأتي وفاة هوغو (52 عاما) بعد حوالي 13 شهرا من وفاة شقيقه دييغو مارادونا الذي توفي في الـ25 من نونبر سنة 2020 في منزله بالعاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، بسبب أزمة قلبية أيضا.  
 
وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الايطالية أنه تم العثور على هوغو ميتا في منزله إثر إصابته بسكتة قلبية.

وكان مارادونا الأصغر لاعبا أرجنتينيا دوليا للشباب، ولعب مع أسكولي في إيطاليا ونادي رايو فاليكانو الإسباني.

وأشرف على معسكر تدريبي لكرة القدم للشباب في مالطا الشهر الماضي.

وخضع هوغو لعملية جراحية سنة 2018 بعد إصابته بمرض في القلب، ويُعتقد أنه يتمتع بصحة جيدة بعد أن كشف في وقت سابق من هذا العام أنه ينوي الترشح لمنصب منتخب في نابولي.

وتحدث هوجو قبل سنة بعد وفاة دييغو في نونبر الماضى، بسبب سكتة قلبية أيضا، ضد التضييق الإعلامي المكثف الذي تعاني منه عائلته بقوله: "يعاني أخي وأخواتي الآخرون بسبب كل هؤلاء الناس الذين يخرجون ويتحدثون عن دييغو".

وواصل شقيق ماردونا حينها قائلا: "عائلتنا تريد العدالة، لكن الكثير من الناس يتحدثون عما حدث لدرجة أنهم يربكون الأشخاص الذين أحبوا دييجو.   
 
و بدأ هوغو ممارسة كرة القدم في سن مبكرة جدا، ووقع لنابولي في سن الـ18 عاما، في فترة التألق الأسطوري لدييغو مع نادي الجنوب الإيطالي، قبل أن تتم سريعا إعارته إلى فريق أسكولي. 
 
وعجز هوغو عن الإستمرار في أندية النخبة في عالم كرة القدم، ليختار التركيز على مشروعات تخص كرة القدم للشباب.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع