كرة القدم

Français

يوم تضامني لفائدة أسرة المرحوم العربي الزاولي

20/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 15h00 © حقوق النشر : Dr
ينظم الاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم، بتعاون مع عمالة الحي المحمدي عين السبع، وكل من مقاطعة الحي المحمدي، وجمعية سفراء الدار البيضاء الكبرى بأوروبا، يوما تضامنيا مع أسرة المرحوم العربي الزاولي، وذلك يوم الأربعاء 21 فبراير، انطلاقا من الواحدة بعد الزوال، بملعب الصخور السوداء بمدينة الدار البيضاء.

 ويتضمن برنامج هذا اليوم، مباراتين في كرة القدم، تجمع الأولى المنتخب الوطني النسوي، بإناث نادي الاتحاد البيضاوي، الطاس، بينما تجمع المباراة الثانية، وهي عن صنف الرجال هاته المرة، منتخب الدار البيضاء، مكونا من ائتلافي، أندية الرجاء، الوداد، والراسينغ الرياضيين، ضد فريق الاتحاد البيضاوي.
 
ويأتي تنظيم هذا اليوم، في إطار التضامن مع أسرة المرحوم العربي الزاولي، وبخاصة زوجته، التي حكم عليها مؤخرا، في قضية إفراغ الشقة التي تمكث فيها منذ رحيل زوجها، الاسم البارز في سماء كرة القدم الوطنية، والكرة البيضاوية على وجه الخصوص، والذي ارتبط كثيرا بنادي الطاس.
 
يذكر أن ملعبا بالدار البيضاء، وبالضبط في منطقة الحي المحمدي عين السبع، يحمل اسم العربي الزاولي، لمكانة المسير السابق المرموقة، في ذاكرة أبناء المنطقة على مدار التاريخ.

شارك المقال مع أصدقائك




← الرجوع