كرة القدم

Français

مونديال 2018: أعصاب نيمار تهدد مستقبل البرازيل

25/06/2018 نفين مربوح على الساعة 11h16 © حقوق النشر : Dr
أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هناك تحذيرات للنجم البرازيلي نيمار بضرورة الحفاظ على أعصابه هادئة، خلال مباراة بلاده أمام صربيا في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بمونديال روسيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نيمار تلقى بطاقة صفراء في لقاء الجولة الماضية أمام كوستاريكا الذي انتهى بفوز السامبا 2/0، وإذا ما حصل على بطاقة صفراء جديدة فإنه سيغيب عن مواجهة دور الـ16 من المونديال.

ويسير منتخب البرازيل في طريق قد يكون مفروشا بالأشواك بسبب احتمال مواجهة البرازيل لمنتخب ألمانيا في دور الـ16، ويجب أن يكون البرازيلي نيمار حاضرا في تلك المواجهة إذا ما تحققت، وذلك من أجل الانتقام من الخسارة في النسخة الماضية بسبعة أهداف لهدف.

وكان البرازيلي نيمار على مشارف مواجهة ألمانيا في نصف النهائي في النسخة الماضية التي استضافتها البرازيل 2014، ولكنه تعرض لإصابة في دور الثمانية أمام كولومبيا عن طريق خوان كاميلو زونيغا ليبتعد عن مواجهة المانشافت.

يذكر أن البرازيلي نيمار قد تعرض  لانتقادات لاذعة بسبب التحايل للحصول على ضربة جزاء، حيث احتسب الضربة الحكم الهولندي كوبيرن، ولكن حكم الفيديو المساعد اكتشف التحايل وأبلغ الحكم ليلغي الضربة، فيما تردد أن نجم باريس سان جيرمان كادت تنفلت أعصابه أمام الحكم.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع