كرة القدم

Français

مونديال2018: السعادة تغمر إدارة برشلونة بهدف كولومبيا الأول

25/06/2018 نفين مربوح على الساعة 15h21 © حقوق النشر : Dr
بات برشلونة على مشارف بيع قلب دفاعه الكولومبي ياري مينا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضطرا بسبب قوانين قيد اللاعبين التي لا تسمح إلا بوجود 3 لاعبين فقط من خارج قارة أوروبا.

ويستعد برشلونة لاستقبال لاعب الوسط البرازيلي أرثور ميلو نجم وسط غريميو، ومع تواجد البرازيلي باولينيو وفيليبي كوتينيو كان من الطبيعي التفكير في بيع الكولومبي ياري مينا للخروج من هذا المأزق.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة كانت أكثر سعادة بالهدف الذي سجله قلب الدفاع ياري مينا مع منتخب كولومبيا في مرمى بولندا، ليساهم ذلك في زيادة سعره.

وكان برشلونة قد اشترى مينا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 11.8 مليون يورو ومن المتوقع أن يصل سعره إلى 15 مليون يورو على أقل تقدير، في ظل اهتمام الكثير من الأندية به، مثل ويست هام الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني وريال بيتيس الإسباني.

ويأمل برشلونة تحقيق أكبر استفادة مادية من وراء بيع مينا من أجل السماح له بالحصول على صفقات أفضل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه على مشارف إعلان التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كليمينت لينغليت قلب دفاع إشبيلية الإندلسي مقابل 35 مليون يورو قيمة كسر عقده.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع