كرة القدم

Français

مونديال 2018: هييرو يضحي بتياغو أمام روسيا

29/06/2018 نفين مربوح على الساعة 12h16 © حقوق النشر : Dr
أكدت تقارير صحفية، أن فيرناندو هييرو، مدرب منتخب اسبانيا يعتزم إجراء بعض التغييرات، استعدادا لخوض مباراة دور الـ16 لكأس العالم ضد البلد المضيف روسيا.
ويأتي ذلك بعد التراجع في مباراة المغرب (2-2) الأخيرة بدور المجموعات، حيث ينوي هييرو إعادة كوكي لاعب وسط أتلتيكو مدريد إلى التشكيل الأساسي على حساب تياغو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ.

ولكنه رغم ذلك لا ينوي القيام بثورة ما أو تعديلات على نطاق واسع، لتستمر تحركات الفريق على نفس النمط، مضيفا فقط القليل من القوة البدنية الملائمة لفلسفة الاستحواذ والتمرير عن طريق كوكي.

وكان هييرو قد بدأ التعديل شيئا فشيئا بعد مباراة البرتغال، حيث زاد فتح الملعب ضد إيران مشركا لوكاس فاسكيز جناح ريال مدريد على الطرف، أما الآن فهو يرغب بالمزيد من التوازن في الأدوار الإقصائية.

المفاجأة هي تفكير المدرب بشأن أداء ديفيد سيلفا نجم مانشستر سيتي، والذي لم يكن على قدر المتوقع حتى الآن، ومن هذا المنطلق فمن المحتمل أن نشاهد إقحام ماركو أسينسيو على حسابه.

قضية أخيرة تبقى محل دراسة هي مركز حراسة المرمى، حيث تحيط المخاوف بحارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، بعد أخطاءه الكبيرة في مباراة البرتغال، ولكن التقارير تؤكد أن هييرو لم يفكر بشأن استبداله أبداً، وأنه لا يزال يحظى بثقة المجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع