كرة القدم

Français

نجم أرسنال السابق يطالب بإيقاف الحرب بين بوغبا ومورينيو

25/09/2018 نفين مربوح على الساعة 16h16 © حقوق النشر : Dr
طالب نجم أرسنال السابق إيان رايت بإيقاف الحرب الكلامية بين كل من بول بوغبا ومدرب مانشستر يونايتد بول بوغبا، خاصة بعد أن تردد في صحيفة الصن أن مورينيو انتقد بول بوغبا في غرفة ملابس مباراة ولفر هامبتون .

وقال رايت: " على بوغبا أن يضع حدا لحربه الكلامية مع مورينيو ويدع مستوياته داخل الملعب تتحدث عنه وذلك من أجل مصلحته، هجومه الاخير على تكتيك مدربه يوضح لي بأن بوجبا لاعب يعرف أن لديه نفوذ كبير داخل النادي".

وأضاف: " لقد اتهم مورينيو بأنه يستخدم تكتيك للباص و اللجوء للدفاع أما بوغبا فقد رمي بمدربه تحت الحافلة عندما ألقي بكامل اللوم بالنسبة لغياب اللعب الهجومي على المدرب مورينيو ، لابد وأن بوغبا لديه حلفاء لهم نفوذ قوي ليخرح ويقول مثل هذا الكلام . ليست أول مرة يتبادل فيها الطرفان الإنتقادات وأنا أتفق أن يونايتد ينبغي ان يلعب كرة هجومية شاملة ولكن لا يهم هل بوجبا محق في كلامه أم لا . لا أريد أن أري هذا الكلام يصدر منه.

وطالب رايت بتدخل أحد كبار الشخصيات في يونايتد مثل ودوارد ليتحدث مع بوغبا ويضع حدا لهذه التصريحات وأنه لا يخشي أحد في النادي.

ورد رايت عن إمكانية بيع يونايتد لسانشيز: " لو كنت رجل أعمال سأنتظر لنهاية الموسم وأري كيف سار الأمر وعندها أبحث عن البيع، لا يستحق سانشيز مكانا في الفريق في ظل انتظار مارسيال وراشفورد الفرصة، سانشيز في اليونايتد لديه حرية ولكن يجب ان يتحسن ليبرهن جدارته".

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع